leftlogo

«مونجيني» تستهدف تخريج جيل محترف من الشباب في سوق الحلويات

A A A
احتراف صناعة الحلويات
احتراف صناعة الحلويات

تستهدف مجموعة مونجيني تخريج جيل جديد من الشباب المحترف في سوق الحلويات، لتقديم كل ما هو حديث في عالم الحلويات الشرقية للزبائن، ولذلك تحرص على تدريب الشباب في مختلف فروعها بالبرنامج الصيفي من أجل تأهيل الشباب وإتقانهم لمهارات الشيف والتسويق والمبيعات بسوق الحلويات.


التدريب الصيفي


أكدت "مونجيني" أنه أشاد المشاركون في التدريب الصيفي بفروعها ببرنامج التدريب المقدم من المجموعة، حيث حقق المشاركون مكاسب كثيرة من وراء التدريب الصيفي للشباب الذي يتم تنظيمه خلال الفترة الجارية، حيث تم تعليم المتدرب الدراسة الجيدة للتسويق والمبيعات وخدمة العملاء مع دراسته حالة سوق الحلويات ومدى إقبال العملاء على أهم المنتجات واحتياجاتهم.


أهمية التدريب في مونجيني


وفق بيان المجموعة الذي تلقى Food Today  نسخة منه، أكد المتدربون أن التدريب يُعِد ويؤهل شباب قادر على مواكبة سوق العمل واكتسابه مهارات مختلفة ومنها التواصل مع الغير وإرضاء العملاء، وذلك من خلال شرحه لجودة المنتج والأسعار المناسبة، وهذا لا يمكن إكتسابه إلا بالتدريب من جانب المسؤولين ذوي الخبرة. 


شيفات محترفين


أشار المتدربون إلى أن التدريب الصيفي يطرح أفكارًا جديدة للتسويق والمبيعات والشيفات المحترفين، بما يسهم فى جذب العملاء، بالإضافة إلى حصول المتدرب على جائزة مالية نهاية التدريب وشهادة معتمدة من مجموعة مونجيني.


صناعة الحلويات


بدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم، وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية.


سياسة الانتشار


وأكدت مونجيني أن معدلات نمو المجموعة في السوق المصرية تتزايد وكذا التوزيع وإنشاء فروع للمجموعة في كل محافظات مصر، خاصة في ظل الإقبال الكبير من قبل المستهلكين على منتجات مونجيني منذ بدء نشاطها في السوق المصرية، ما دفع مونجيني إلى وضع خطة لتكون قريبة من كل عملائها وفتح فرع في كل شارع بمصر.

girls-with-mother-making-cheese-on-toast-2021-08-26-16-12-46-utc
investments-young-woman-investor-buys-stocks-on-t-2022-02-15-19-18-19-utc
ddddq

حلويات مونجيني
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022