leftlogo

«مونجيني» تعزز انتشارها وتفتتح فرعًا جديدًا في «الضاهر»

A A A
مونجيني
أحد فروع مونجيني

عززت مجموعة مونجيني انتشارها في السوق المصرية، وافتتحت فرعًا جديدًا بهدف توفير كل منتجاتها لتكون قريبة من العملاء، وذلك في إطار خطة التوسع والانتشار لتصل إلى حي الضاهر أحد أهم أحياء القاهرة تاريخيًا، ويتميز فرع الضاهر بأن تم تـأسيسه بفكر جديد أُطلق عليه اسم Monginis Express ليكون إضافة جديدة لفروع مونجيني بهدف التواجد بشكل أكبر في السوق وتلبية كل احتياجات الزبائن مع خدمة أسرع وجذب مستثمرين أكثر كما يقدم كل منتجات «مونجيني».


مونجيني فرع الضاهر

قالت المجموعة إن حي الضاهر يتميز بعدد سكان كبير حيث يقدر بنحو 73 ألف مواطن واختارت مونجيني موقعًا متميزًا ليكون في طريق المارة تسهيلاً للزبائن. ويذكر أن «مونجيني» تسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقب أكبر سلسلة فروع للحلويات في مصر وتشهد فروعها إقبالاً كبيرًا من المصريين لجودة المنتجات وأسعارها في متناول الجميع.


توسعات مونجيني

كان عدنان خوراكيوالا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة مونجيني، قد أكد أن مجموعته وضعت خريطة استثمارية للتوسع في كل محافظات مصر خاصة بعد افتتاح مصنعها الجديد المتطور بمدينة السادات والذي راعت فيه الشركة كل التقنيات الحديثة ليغطي كل شوارع ومدن مصر ويتم التصدير منه إلى الكثير من الدول المجاورة.


شركة مونجيني

شركة مونجيني، بدأت نشاطها في عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم، وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022