leftlogo

"مينا فودز" رائدة صناعة الحلوى الجافة بتكنولوجيا عالمية

A A A
شوكولاتة عيد الفصح
حلوى

تعد صناعة الحلوى من أكثر الصناعات التي لا يختلف عليها الكثيرين، وذلك لما تتمتع به من مذاق جيد، يجعلها صاحبة المركز الأول سيطرة على الحالة المزاجية للمستهلك، حيث يوجد العشرات من الشركات التي تعمل في ذلك المجال، ويسعى كل منهم للحصول على رضاء الجمهور الذي تستهدفه ومن هذه الشركات" مينا فودز".
 

تعتبر شركة" مينا فودز" من الشركات الرائدة في صناعة الحلوى الجافة و البسكويت و الشوكولاتة، و تحرص الشركة دائماً على جودة كافة المنتجات المقدمة، و أيضاً خدمات البيع و التسويق، و تقدم الشركة كل ما هو جديد في صناعة الأغذية الخفيفة وتستخدم في صناعتها المعدات و الآلات الحديثة والمتطورة.

وقالت الشركة إنها تحرص على تقديم منتجاتها بطريقة صحية و آمنة و خالية من التلوث حرصاً على صحة عملائها، مشيرة إلى أن أغلب عملائها هم الأطفال، لذلك تستخدم الشركة أعلى معايير الجودة، حيث تستخدم الشركة الألوان الطبيعية و مكسبات الطعم الغذائية دون التأثير على الصحة العامة، كما تحرص الشركة على تدريب الكوادر البشرية بها (سواء إداريين أو فنيين أو عاملين) على سلامة بيئة العمل و سلامة الغذاء.

كشفت الشركة إلى أنها حصلت على شهادات الأيزو المختلفة تباعاً، مما يؤكد مصداقية الشركة و حرصها على إرضاء عملائها.

ولفتت "مينا فودز" إلى أهم أهدافها هي: تقديم منتج عالي الجودة مع سعر منافس، والحفاظ على بيئة عمل جيدة، والتواصل الدائم مع المستهلكين و الحصول على رضاهم الدائم، وفى البداية كان تركيز الشركة على الإنتاج أما اليوم فالسوق يتطلب إبداع و جودة، والهدف هو الحصول على حصة بالسوق أفضل كثيراً من زيادة المبيعات، والجهود المبذولة  في الأسواق تنعكس عام بعد عام بإيجابية و بشكل جيد نحو نمو حجم أعمالنا.

وأكدت على أنها تعمل على إضافة منتجات جديدة تنال إعجاب العملاء و المستهلكين، وتبحث بشكل مستمر مع الشركات الأجنبية لحيازة علاماتها التجارية لإضافة المنتجات الجديدة للسوق المصرية .

وتنتج الشركة كلا من: ميلانو جيلي، وميني ميلانو شيكولاتة، كاسي ميلانو.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022