leftlogo

مي سلامة أول رائدة أعمال ضمن قائمة Forty over 40 المرموقة في Campaign UK

A A A
مي سلامة
مي سلامة

حققت مي سلامة، المؤسس المشارك لـ Creative Summit ورائدة الأعمال المصرية، إنجازًا ملحوظًا من خلال إدراجها في قائمة Forty over 40 المرموقة في Campaign UK.

بصفتها أول رائدة أعمال مصرية وعربية وإفريقية يُعترف بها في هذه القائمة المؤثرة، ساعدت إنجازات مي سلامة في تمكين المرأة في الصناعة الإبداعية في مصر، كما أن لها دورًا محوريًا في إنشاء Creative Summit وهي قوة لا يستهان بها في عالم الإبداع والتسويق.

أصبحت Creative Summit الآن المنصة الرائدة للاقتصاد الإبداعي في مصر والشرق الأوسط، إذ تجذب المتخصصين المشهورين والمبدعين الرائدين من جميع أنحاء العالم.

لا يعزز إنجاز مي سلامة دور المرأة المصرية فحسب، بل يفتح أيضًا آفاقًا جديدة للمرأة على مستوى العالم، ويظهر ميزتها التنافسية وإمكاناتها. ويأتي هذا التكريم بعد فوز مي سلامة السابق في جائزة (المرأة في التسويق) العالمية (WiM)، ما يبرز تميزها في مجال التسويق والإبداع.

يهدف تصنيف Forty over 40 الخاص بـ Campaign UK إلى تكريم المواهب الإبداعية وريادة الأعمال والتفكير المبتكر، والاحتفاء بالأفراد الذين أحدثوا تأثيرًا كبيرًا على الصناعة من خلال تفانيهم وقيادتهم وتوجيههم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022