leftlogo

«ناتشر مكس» تسعى لاستبدال القمح والذرة والدقيق بالشوفان.. هل تستطيع؟

A A A
interior-of-wooden-pantry-with-products-for-cookin-2022-01-31-21-39-25-utc (1)
منتجات الشوفان

تعمل شركة ناتشر مكس في تصنيع منتجات الجرانولا، وهي منتجات مصنعة من الشوفان، وفي لقاء مع هالة سلامة رئيس الشركة، أفادت أن الشركة خططت لإنتاج منتجا صحيا من الشوفان يدخل كل بيت مصري.

ماهي منتجات الشوفان؟


organic-non-dairy-oat-chocolate-milk-in-glass-and-2021-12-23-15-41-12-utc
شوفان

ومن المستهدف والمخطط، بحسب «سلامة» استبدال القمح والذرة بالشوفان خلال السنوات العشر المقبلة، نظرًا لأن الشوفان يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب، كما أنه يحسن من أداء الدورة الدموية، ويساعد الشوفان على التقليل من مخاطر الإصابة بمرض السكري، كما يساهم الشوفان في وجبات الحمية الغذائية بشكل أساسي، ومن خلال هذا المنطلق يقوم المصنع بتصنيع ما يقرب من 9 أصناف من الشوفان بنكهات طبيعية.

صادرات مصر من منتجات الشوفان


non-dairy-vegan-oat-milk-2021-08-26-19-01-47-utc


منتجات شوفان

وذكرت رئيس «ناتشر مكس» أن الجرانولا المخلوطة بالشوكولاتة والتوت المجفف من أهم منتجات الشركة المصنعة من الشوفان، وتعتمد الشركة في منتجاتها على الصناعات عالية القيمة الغذائية، وتنتشر منتجات الشركة في أكثر من متجر من المتاجر الشهيرة ومن بينها: سلسلة الحسيني، وسلسلة لولو ماركت، وسلسلة دريمز، وسلسلة سعودي، وغيرها.

أنواع منتجات الشوفان
bowl-of-dry-oat-flakes-with-ears-of-wheat-on-light-2022-02-15-03-47-39-utc
الشوفان

وتستهدف الشركة خلال العام الجاري 2022 توريد منتجاتها إلى بعض الفنادق، كخطوة للشركة نحو التوسع على مستوى الجمهورية، وتركز الشركة على التسويق لمنتجاتها عبر الإنترنت (أون لاين)، وتأمل الشركة قبيل رمضان تنفيذ مشروع السيارات التي تقدم منتجاتها للمستهلكين في الشارع مباشرة، كما هو متبع في كثير من الشركات المحلية، وكما هو متبع في كثير من دول العالم.

فوائد منتجات الشوفان


woman-making-oat-soap-bars-2021-08-27-14-38-04-utc
شوفان الطعام المفضل للكثيرين

يحتوي الشوفان على كميّة أعلى من العناصر الغذائية بما فيها الفيتامينات، والمعادن، والألياف مُقارنةً بالحبوب المصنعة؛ وذلك لأنّه يُعدُّ من الحبوب الكاملة، حيثُ إنّه غنيٌّ بالفسفور، وفيتامين ب1 أو ما يُعرف بالثيامين، كما يحتوي أيضا ًعلى فيتامين  ب 5 أو ما يُعرف بحمض البانتوثينيك والمنجنيز، والنحاس، والفولات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022