leftlogo

نادك توقع اتفاقية مع "Minerva Foods" للدخول في سوق اللحوم الحمراء بالسعودية

A A A
784116-1835197710
جانب من توقيع الاتفاقية
أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك" عن دخولها سوق اللحوم الحمراء في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع "Minerva Foods"، الشركة الرائدة في مجال تصدير لحوم البقر في أمريكا الجنوبية، وتبيع منتجاتها إلى اكثر من 100 دولة.

حيث تستهدف الشراكة بين الشركتين توفير لحوم عالية الجودة للمستهلكين في السعودية، بالإضافة إلى زيادة إيراداتها من 2 مليار ريال سعودي إلى 6 مليارات ريال في السنوات الخمس المقبلة، حيث يأتي ذلك في ضوء استراتيجية التحول من شركة ألبان ومشروبات إلى شركة أغذية.

وأكد سليمان التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة "نادك"، أن التعاون مع شركة "Minerva Foods"، يمثل فجر جديد لمواجهة التحديات الرئيسية للقطاع من خلال الاستثمار في البنية التحتية المتقدمة، ودعم مربي الماشية محلياً، علاوة على التعاون مع المصادر العالمية لإنتاج اللحوم لضمان تلبية أعلى معايير الجودة والكفاءة من خلال سلاسل التوريد.

في حين علق فرناندو كويروز، الرئيس التنفيذي لشركة Minerva Foods بأميركا الجنوبية، أن هذه الشراكة ستسمح لهم أن يكونوا أقرب لعملائهم، وذلك من خلال شبكة التوزيع الواسعة التي تمتلكها شركة نادك.

كما أكد كويروز، على التزامهم الدائم بالتوزيع إلى السعودية على المدى الطويل، ولاسيما مع رؤيتهم الواسعة لمنتجات لحوم البقر والضأن من خلال هذه الاتفاقية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022