leftlogo

نجم الراب البورتوريكي Bad Bunny يفتتح مطعمًا يابانيًا في أمريكا

A A A
Bad Bunny
نجم البوب "باد باني"

يتعاون مغني الراب البورتوريكي باد باني، مع ديفيد جروتمان صاحب مجموعة "جروت هوسبيتاليتي" التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم الفخمة، لإطلاق مطعم لحوم ياباني جديد باسم "Gekko" بحي Brickell في ميامي وذلك خلال يوليو المقبل.
 

إضافات جديدة بنكهة الشواء الكورية

بحسب موقع "Eater" يستحوذ Gekko، الذي يعني ضوء القمر، على مساحة Katsuya في SLS Lux Brickell Tower، وستركز قائمة الطعام على التخفيضات الممتازة والتحضيرات المختلفة من "اللحم البقري" مع إضافات جديدة من نكهات الشواء الكورية.

وفي ضوء ذلك، ، يمكن للضيوف أيضًا توقع الكثير من العروض التقديمية المفضلة بجانب المائدة للطعام، مثل شرائح اللحم المشوية باللهب، جنبًا إلى جنب مع المأكولات اليابانية الأخرى، بما في ذلك قائمة السوشي اليابانية المعدة خصيصا لمحبي السوشي.

 

لمسة جمالية

تعمل مجموعة Rockwell Group على ابتكار تصميم Gekko، ما يخلق لمسة جمالية لأغلفة الجدران الفخمة والمعاصرة، ودرجات ألوان الجواهر، واللمسات الخشبية الخفيفة والطبيعية، مع مقاعد تتسع لـ 185 ضيفًا.
ويحتل الموقع الجزء الشمالي الغربي من الطابق الأرضي لبرج SLS Lux Brickell على ممر South Miami Avenue الملون بشكل خاص و Instagrammable.
 
في ضوء ذلك، سينضم Gekko إلى مجموعة مطاعم Grutman و Groot Hospitality المتنامية باستمرار في ميامي، والتي تضم حاليًا Papi Steak و Komodo و Key Club، جنبًا إلى جنب مع Swan و Strawberry Moon، وهما مطعمان له مع نجم موسيقي آخر، Pharrell Williams.

اتجاه المشاهير للاستثمار في قطاع الغذاء

يأتي افتتاح النجم الموسيقي باد باني مطعم Gekko الياباني، في الوقت الذي تعاونت فيه نجمة البوب البرازيلية "أنيتا" مع شركة Future Farm الغذائية، باعتبارها سيدة أعمال رائدة في قطاع الأغذية، ولديها 62 مليون متابع على Instagram وثروة تقارب 100 مليون دولار.

جدير بالذكر أن بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو ولد في 10 مارس 1994، والمعروف باسمه المسرحي باد باني، كان يعمل في سوبر ماركت قبل شهرته في الغناء، واكتسب باد باني شعبية على ساوند كلاود، وترك في نهاية المطاف دراسته في جامعة بورتوريكو في أريسيبو لمتابعة مهنة الموسيقى، حتى أصبح نجم البوب الأول في عام 2021 للعام الثاني على التوالي، متفوقاً على نجوم عالميين مثل إد شريدان وأديل وجينيفر لوبيز وشاكيرا.
صؤيسء
بثصؤءسء

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022