leftlogo

«نستلة» تطور مشروبها الصباحى المعزز بالفيتامينات

A A A
608a557d7fd60
شركة نستله


بدأ عملاق الأغذية السويسري «نستله» مشروعه لتطوير خط إنتاج مشروب التغذية الصباحى ،وهو مسحوق الحليب المضاف إليه عناصر غذائية هامة مثل الفيتامينات ويدعى «كارنيشن بريكفاست ايسينشالز»، وذلك عبر خفض كمية السكريات المضافة، واتباع نمط تغليف حديث صحى وآمن.

 

وقالت أبيجيل بوكوالتر، رئيسة شركة «نستله هيلث ساينس يو إس» في بيان إنه مع تطور التفضيلات الغذائية والبيئية، تلتزم نستله فى إنتاجها لـ«كارنيشن بريكفاست ايسنشالز» بتقديم منتجات لذيذة تلبي احتياجات المستهلكين اليوم، الذين اعتادوا على تنازل هذا المشروب ،واليوم يطعمونه الى أبنائهم.

وأضافت «بوكوالتر» أن الشركة تقوم، بإعادة تصميم التغليف والتعبئة بهدف إرضاء المستهلكين الذين عليهم الاختيار من بين منتجات عديدة على أرفف السوبر ماركت.

 

«تقوم شركة نستله على سبيل المثال بنقل بعض من عروض منتجها من الزجاجات البلاستيكية إلى الكرتون المصنوع من الورق المقوى»، وفق بوكوالتر.

 

وكانت الشركة قد أعلنت عن هدف جعل 100% من عبواتها قابلة لإعادة التدوير بالكامل أو قابلة لإعادة الاستخدام.

 

ويرى أكثر من ثلثي المستهلكين أنه من المهم أن تكون المنتجات التي يشترونها في عبوات قابلة لإعادة التدوير، وفقًا لتقرير الشراء العالمي لعام 2021 الصادر عن شركة «تريفيوم باكدجينج».

 

وجد التقرير أيضًا أن أكثر من نصف المستهلكين (54٪) يأخذون التغليف المستدام في عين الاعتبار عند اختيار المنتج.

 

وكانت نستله أيضًا قد انضمت إلى مصنعين أخرين في التعهد بتخفيضات في الملح والسكر والدهون المشبعة المستخدمة في منتجاتها ،لكن لم يجد عملاق صناعة المواد الغذائية أن جهودها لخفض السكر قد تكللت بالنجاح.

 

وقبل عامين أوقفت شركة نستله تصنيع لوح الشوكولاتة «ميلكى بار ووسومز»، الذي يحتوي على نسبة منخفضة من السكر ،والذي تم إطلاقه في المملكة المتحدة وأيرلندا.

 

ووفقًا لـموقع «جست فوودز» فقد لوحظ أن لوح الشوكولاتة شهد مبيعات مخيبة للآمال ،وعانى من أجل الحفاظ على التوزيع.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022