leftlogo

نستلة غانا تضخ 22 مليون دولار أمريكي لتعزيز طاقتها الإنتاجية

A A A
640457dc-6e9e-4ef9-8086-6c544b8b70f7
شركة "نستله بيور لايف"
أكملت شركة "نستله غانا" توسيع مصنعها في تيما، ما يجعلها المركز الرئيسي لإنتاج وتوريد حبوب الأطفال في البلاد و24 دولة أخرى في وسط وغرب إفريقيا.
وقد أدى التوسع الذي بلغت تكلفته 22.12 مليون دولار أمريكي إلى زيادة الطاقة الإنتاجية لعلامة سيريلاك التجارية بمقدار 6700 طن.

وقال رئيس جمهورية غانا، نانا أكوفو أدو، "هذا الاستثمار من قبل شركة كبيرة متعددة الجنسيات لا يؤكد فقط الثقة التي تتمتع بها شركة نستله ومساهموها في الاقتصاد الغاني، ولكن أيضًا إشارة إلى مجتمع الأعمال العالمي بأن الاقتصاد الغاني يتعافى إلى مستويات ما قبل COVID-19".

مرحلة ثانية من توسعة المصنع

تستعد شركة تصنيع الأغذية العملاقة للمرحلة التالية من توسعة المصنع، والتي ستكتمل في عام 2024 بتكلفة إضافية تبلغ 7.06 مليون دولار أمريكي.
وسيضيف هذا 6700 طن أخرى من الطاقة الإنتاجية، والتي من خلالها ستستمر في توفير التغذية الصحيحة للنمو الصحي للأطفال في البلاد وخارجها.

إنتاج 13700 طن سنويًا

قال موريسيو ألاركون الرئيس التنفيذي لشركة نستله بوسط وغرب إفريقيا: "مع نمو الإنتاج إلى حوالي 13700 طن سنويًا، يتم ضمان فرص دخل إضافية للمزارعين والموردين المحليين في غانا ومنطقة وسط وغرب إفريقيا".
وتعهدت نستله غانا بأنها ستستمر في النمو والمساهمة في اقتصاد الدولة الواقعة في غرب إفريقيا وتوفير الأطعمة والمشروبات المغذية بأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها.

ويأتي هذا تحقيقًا لغرضها المتمثل في "إطلاق العنان لقوة الغذاء لتحسين نوعية الحياة للجميع، اليوم وللأجيال القادمة".

بالإضافة إلى تحقيق هدفها المتمثل في توفير طعام مغذي وبأسعار معقولة، طورت نستله عصيدة من الذرة الرفيعة تساعد على تجنب فقد العناصر الغذائية، لأنه يحتوي على قيمة غذائية عالية، ولتلبية الاحتياجات والأذواق الإقليمية، يتم خلط الذرة الرفيعة مع الحبوب مثل القمح والذرة.

وتم تطوير المنتج الجديد من خلال مفهوم غذائي معتمد علميًا يسمى GRAINSMART Balance، ويهدف إلى تحقيق التوازن الصحيح للكربوهيدرات والألياف من أجل التغذية المثلى، بما في ذلك دعم الجهاز المناعي والمذاق.

كما ساعد في تقليل تكلفة المكونات وسمح لشركة نستله بتطوير خيار إفطار مغذي يمكن للأسر ذات الدخل المنخفض تحمله.

وتم تطوير المنتج الجديد من قبل خبراء في مركز البحث والتطوير التابع لشركة نستله في أبيدجان جنبًا إلى جنب مع شبكة البحث والتطوير العالمية التابعة للشركة والأسواق المحلية، ويتم الآن اختباره مع المستهلكين في كوت ديفوار تحت العلامة التجارية Golden Morn قبل إطلاقه الإقليمي هذا العام.
c22aab8c-2a9a-4d6b-a2e8-cba1a7156719
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022