leftlogo

«نستله بيور لايف» تطرح حجم جديد من المياه بسعة 1 لتر.. للشغل والكلية

A A A
حجم جديد1
نستلة بيور لايف تطرح حجم جديد 1 لتر

طرحت نستله بيور لايف حجم جديد من عبوة المياه زنة 1 لتر، يأتي ذلك بجانب العبوة الأشهر 1.5 لتر، الشائعة في الأسواق المصرية، وعلى غرار ذلك اجتاحت حملة OOH  الجديدة من نستله مصر مشهد الإعلان الخارجي في القاهرة، بعد ظهورها في وقت سابق. حسب ما أفاد به insiteooh.


 إبتكار نستله مصر

يتمحور هدف نستله بيور لايف من طرح الحجم الجديد من المياه، حول الحلول والابتكار، ولهذا السبب ابتكروا زجاجة الماء الجديدة كليا بسعة 1 لتر، بالسنبة للأشخاص الذين يجدون زجاجة ماء 1.5 لتر كبيرة جدا وزجاجة المياه 0.33 لتر صغيرة جدا.


شكل استراتيجي 

وتعتبر زجاجة المياه القابلة للإغلاق مثالية أثناء التنقل، خاصة الآن في أجواء الموسم الصيفي، حيث يشرب الناس المياه من اي وقت مضى، ليقضوا يومهم بمرونة، وبالتالي يجعل حملة نستله موقوته بشكل استراتيجي.
حجم جديد2

حملة الحجم الجديد تجتاح شوارع القاهرة

وقالت OOH إن الحملة التي اجتاحت شوارع القاهرةهي "مناسبة ليومك"، فزجاجة المياه الجديدة مناسبة ومثالية للعمل والكلية، وللتدريبات، وأضافت: أثناء عرض  الزجاجة في أماكن مختلفة، تتأكد اللوحات الإعلانية من ملاحظة ان هذا حجم جديد، كما تعرض زجاة الماء في وسط المحيط الأزرق الخزفي، وتحيط به مياه لانهاية لها.
وتم نشر حملة الحجم الجديد لزجاجة مياه نستله مصر "بيور لايف"، باستخدام إعلاناتا OOH التقليدية والر قمية لضمان انتشارها بين الجمهور، لا سيما خلال فصل الصيف، حيث عندما تكون النفاذة الزمنة للترطيب محدودة ولكنها حاسمة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022