leftlogo

نستله تطرح مشروب جديد منخفض السكر.. و«العبوة صحية»

A A A
نستله 2
منتجات نستلة قليلة السكر
قالت شركة نستله هيلث ساينس في بيان لها، إنها ستخفض السكر المضاف لمنتجات علامتها التجارية الجاهزة للشرب ومسحوق Carnation Breakfast Essentials بنسبة 25٪، ويأتي منتج الشراب الآن في علب كرتون Tetra Pak، ويُقال إنها مصنوعة من ورق من مصادر صحية، وتم تجديد العبوة بمظهر جديد.

يعد Carnation Breakfast Essentials المحدث أحدث إصلاح شامل من قبل شركة نستله وصانعي الأغذية الآخرين لتقليل المكونات مثل السكر والملح مع تحويل العبوة إلى مظهر ومواد أكثر حداثة وملاءمة للمستهلك.

الوصول إلى مستهلك البقالة الجديد

على الرغم من وجودها في السوق لأكثر من نصف قرن، إلا أن نستله تتأكد من أن خط Carnation Breakfast Essentials الخاص بها يعمل على خفض كمية السكريات المضافة، ودمج تصميم التعبئة والتغليف الحديث وتحسين ملف الاستدامة الخاص بها.

وقالت أبيجيل بوكوالتر، رئيس شركة نستله هيلث ساينس الولايات المتحدة، في بيان: "مع تطور التفضيلات الغذائية والبيئية، تلتزم Carnation Breakfast Essentials بتقديم منتجات لذيذة تلبي احتياجات المستهلكين اليوم". 

لطالما روجت Carnation Breakfast Essentials إلى مسحوقها ومشروباتها المحملة بالبروتينات والفيتامينات C و D والكالسيوم، وتقوم شركة نستله بنقل بعض من عروض Carnation Breakfast Essentials من الزجاجات البلاستيكية إلى كرتون Tetra Pak المصنوع من الورق الذي قالت إنه مصدر صحي.

وأعلنت الشركة أنها تسعى لجعل 100٪ من عبواتها قابلة لإعادة التدوير بالكامل أو قابلة لإعادة الاستخدام بحلول عام 2025، ويرى أكثر من ثلثي المستهلكين أنه من المهم أن تكون المنتجات التي يشترونها في عبوات قابلة لإعادة التدوير.

وانضمت نستله أيضًا إلى مجموعات CPG الأخرى في التعهد بتخفيضات أكثر حدة في الملح والسكر والدهون المشبعة المستخدمة في منتجاتها، وفي عام 2017 أجرت نستله تغييرات مماثلة على Nesquik من خلال تقليل السكر واستنباط استراتيجية إعلانية جديد.

وأوقفت شركة نستله تصنيع لوح الشوكولاتة Milkybar Wowsomes الذي يحتوي على نسبة منخفضة من السكر والذي تم إطلاقه في المملكة المتحدة وأيرلندا.

ووفقًا لـ just-food ، لم يقدم عملاق CPG سببًا لإيقاف المنتج، ولوحظ أن لوح الشوكولاتة شهد مبيعات مخيبة للآمال وعانى من أجل الحفاظ على التوزيع، ويحتوي الشريط على تقنية نستله لخفض السكر، والتي تقلل السكر بنسبة 30٪.






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022