leftlogo

نكهات جديدة من cold stone creamery الأمريكية.. «صوص الأناناس حكاية»

A A A
mid2-cold
آيس كريم
أضافت كولد ستون كريمري أحد أشهر العلامات التجارية للآيس كريم، في أبريل الجاري منتجين بنكهتين جديدتين مميزتين، لعشاق المثلجات، ويقدم كولد ستون كريمري نكهة مميزة غنية بالأناناس الحلو وكريم جوز الهند والكاسترد، مما يجعلك تستمتع بنكهات لذيذة وشهية لم يسبق لها مثيل لأن هاتين النكهات الجديدة الرائعة تأتيان أكثر دسمًا وأكثر سلاسة.

لذلك اذا كنت تريد تناول شيء لذيذ يساهم في تحسين مزاجك وفي نفس الوقت غني بالفوائد الكريمية المذهلة، فإن آيس كريم Sweet Pineapple Cream هو أفضل خيار لك، فهذا الأيس كريم مصنوع من الكريمات الحلوة ونكهة الأناناس وصوصات الأناناس، وهذه النكهة ستجعلك ترغب في تناول المزيد.

كما أوضحت العلامة التجارية، أنها تتجه أيضًا للحصول على كريمة الكاسترد بجوز الهند والمصنوعة من مزيج سلس من الكريمة الحلوة الممزوجة بالكراميل ونكهة جوز الهند والكاسترد، وأنه بداية من شهر أبريل الجاري يمكن لجميع محبيها الاستمتاع بهذه النكهات الجديدة "كريمة الأناناس الحلوة وكريمة الكاسترد بجوز الهند" في صفقة Runaway، حيث ستطرح كوب من الكريمة اللذيذة من آيس كريم كولد ستون،  وهذه النكهات ستتوفر في جميع المتاجر، وعبر تطبيق كولد ستون أو عبر الإنترنت.

وتوفر الشركة أيضًا مجموعة من العروض، حيث تقدم فرصة شراء قطعة وعليها واحدة مجانًا، وينطبق ذلك على جميع النكهات العادية بداية من 13 أبريل الماضي، وبالنسبة لعرض Rum & Raisin Buy one get 1 free deal فهو صالح طوال شهر أبريل، وتوفر صفقة الإفطار الرمضانية المخصصة للعائلة المسلمة، حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بكوب من الآيس كريم اللذيذ والإضافات.

ومن المفترض أن تتوفر جميع النكهات اللذيذة للطلب على موقع كولد ستون الإلكتروني بالإضافة إلى خصومات ضخمة تصل لنسبة 50٪ على جميع أحجام الأكواب، حيث يتمتع كل كوب بنكهة فريدة من نوعها تجعلك تعود لتناول المزيد.

جدير بالذكر أن كولد ستون كريمري تمتلك أكثر من 30 عامًا من الخبرة في الآيس كريم والكعك والعصائر والمشروبات المخفوقة بمكونات لذيذة وعالية الجودة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

coldstone-1-df41d2c75056a36_df41d43a-5056-a36a-07511e00866d414f
36.16.0905-CSC-February-Photo-Edits_2_FL
5596_ColdStone_HeroImage-small
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022