leftlogo

نكهات جريئة.. «دانكن دونتس» تضيف أصنافًا جديدة لقائمتها

A A A
دانكن دونتس
دانكن دونتس

تسعى العلامات التجارية للمطاعم العالمية إلى توفير كل ما يقبل عليه زبائنها، حيث تختلف اهتمامات المشتري من فصل لآخر، وبمناسبة فصلي الربيع والصيف، تضيف سلسلة مخابز «دانكن» أصنافًا جديدة وصفتها باللذيذة، وكان أبرزها مزيج من كعك الذرة وكعك الدونات.
جاء ذلك في إطار إعلان سلسلة المخابز والقهوة ومقرها «ماساتشوستس» بالولايات المتحدة الأمريكية عن عناصر القائمة الجديدة هذا الأسبوع، إلى جانب عودة المفضلات الموسمية الأخرى.
ولفترة محدودة تبيع «دانكن» لاتيه جديد من خليط الكيك، لذلك لا يضطر محبو دانكن إلى البحث عن في القائمة لصنع القهوة الخاصة بهم، ويتكون اللاتيه من نكهة الإسبريسو ومزيج الكيك، ثم يعلوه الكريمة المخفوقة ورذاذ الموكا ورشات قوس قزح.

نكهات فاكهة المانجو والأناناس

وتضم القائمة أيضًا منتج منعش جديد من دانكن، والذي يجمع بين نكهات فاكهة المانجو والأناناس مع الشاي الأخضر أو عصير الليمون أو حليب جوز الهند، وذلك في قائمة الطعام الساخن، بالإضافة إلى ساندويتش الجبن المشوي بيستو الطماطم الموسمي.


ويعيد دانكن نكهتين من القهوة لفصلي الربيع والصيف، واحدة من خلال «الطلب الشعبي»، حيث قالت: «تتوفر الآن قهوة زبدة البقان المثلجة ويمكن إضافتها أيضًا إلى القهوة الساخنة ومشروبات الإسبريسو، وقهوة مجمدة وشوكولاتة مجمدة، ويتم صنع مجموعة قهوة شروق الشمس المثلجة من حبوب من كينيا وأمريكا اللاتينية».
وقال جيل نيلسون نائب رئيس التسويق والطهي في سلسلة المخابز، إن النكهات الجديدة جريئة ومشرقة مثل الأيام المقبلة.

دانكن دونتس

وأسس ويليام روزبيرج سلسلة المخابز عندما افتتح مطعم يبيع القهوة والدونات عام 1948، في «ماساتشوستس» وكان اسمه آنذاك «The Open Kettle» أي «المقلاة المفتوحة».

 

وبعد أن نجح المشروع، فتح في عام 1950 محلًا للقهوة والدونت، وعرف باسم «دانكن دونتس» والذي لا يزال قائمًا حتى يومنا هذا.


وفي عام 1980 اشترت شركة دانكن دونتس «باسكن روبنز» وبعض الشركات الأخرى من أجل تأسيس شركة تحالفية لتنتشر بعد ذلك في جميع أنحاء العالم.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022