leftlogo

نكهات جريئة ومنعشة بمتاجر أمريكا.. Popcorn بالمخلل وبطاطس بالشبت

A A A
بطاطس شيبسي - سناكس (3)
وجبات خفيفة "سناكس"

تقتحم الوجبات السريعة "الحلوة والمالحة واللاذعة"، متاجر الولايات المتحدة هذا الصيف، فعلى سبيل المثال، أعادت العلامة التجارية Hippeas Organic Chickpea Snacks إطلاق رقائق التورتيلا المشهورة بصناعتها، مضاف إليها ملح البحر ونكهة الليمون إلى خط إنتاجها، وتحتوي الوجبة الخفيفة المعاد صياغتها على قوام أكثر قرمشة من الإصدار السابق.

الكراميل المالح والزبدة 

وفقًا لموقع Food business News، تتضمن مجموعة الصيف الجديدة من Jeni's Splendid Ice Creams حلوى البطيخ والفشار، بالإضافة إلى نكهات الآيس كريم المنعشة، تليها حلوى الليمون النباتية المجمدة الممزوجة بحليب جوز الهند.
 
وفي السياق ذاته، تطلق شركة Talking Rain Beverage، المُصنعة لـ Sparkling Ice، منتجًات جديدة بنكهة البطيخ والليمون، تحتوي على نسبة من الكافيين تم إعدادها خصيصًا للباحثين عن الطاقة والنشاط.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم ماركة Popcorn Opopop إصدارًا محدودًا بنكهة "المخلل"، كما تقدم الشركة المنتجة للفشار نكهات أخرى بالكراميل المالح والزبدة.
 

نكهة صيفية جريئة 

قال أليك هوبكنز، نائب رئيس المنتجات: "تقدم Popcorn Opopop حبيبات الفشار الجديدة بنكهة المخلل، وهي نكهة صيفية جريئة وممتعة سوف يحبها عشاق Opopop ومحبي المخللات على حد سواء".
 
وأطلقت شركة Utz Brands، نوعين من الرقائق محدودة الإصدار لفصل الصيف، أبرزها نكهة "مخلل الشبت" الكلاسيكية الجديدة كليًا من Utz & Grillo، وهي متوفرة بعدة أحجام، كما قدمت الشركة أيضًا رقائق البطاطس من Utz Ripple المغطاة بنكهة الجبن الشيدر.

وعن المنتجات الجديدة، قال مارك شرايبر، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات وكبير مسئولي العملاء في  شركة Utz Brands: "اعتدنا على تقديم الابتكار والإثارة لعشاق علامتنا التجارية، لذا فإن  نكهة الشبت الكلاسيكي الجديد وكرات جبن شيدر لذيذة وجريئة".

وجبات صحية خفيفة

تقوم العلامة التجارية للوجبات الخفيفة الصديقة لنظام "الكيتو"، "كاتالينا كرانش"، المملوكة لشركة كاتالينا سناك، بتوسيع خط إنتاجها الخاص من البسكويت لتشمل نكهات الفانيليا الكريمية والشوكولاتة.

وتأتي كلتا النكهات في غلاف يحتوي على 4 حلقات من حلوى الويفر المحشوة بالكريم.
وعلق كريشنا كاليانان، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة قائلًا: "منذ اليوم الأول، قدمت كاتالينا كرانش طرقًا سهلة ولذيذة للناس لتناول وجبات خفيفة صحية، فمع تنقل الأشخاص باستمرار هذه الأيام، احتاج المستهلكون إلى وجبة خفيفة يمكن أن تتنقل معهم".

وأوضح كاليانان أن البسكويت الجيد مصنوع من مزيج من بروتين البازلاء وألياف البريبايوتيك من النباتات، وتحتوي الكوكيز على 4 جرامات من البروتين و 3 جرامات من الألياف و 5 جرامات من الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة. 

بطاطس شيبسي - سناكس (1)
بطاطس شيبسي - سناكس (2)
بطاطس شيبسي - سناكس (4)
ffv
ededede


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022