leftlogo

نوارة: «الفول المعلب» يستحوذ على 25 % من صادرات «هارفست»

A A A
فول هارفست
فول هارفست

كشف حسين نوارة، مدير تطوير الصادرات بشركة «هارفست فودز» لإنتاج المنتجات الغذائية، عن أن صادرات الفول المعلب تستحوذ على نسبة تتراوح بين 20 إلى 25%، وأن «الصلصة» تستحوذ على النسبة الأكبر بنحو 60% تقريبًا.


أضاف في تصريحات لـ«Food Today»، أن فول «هارفست» يشهد حالة من الطلب القوي من الأسواق الخارجية، ومن أبرز الدول التي تستورده أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية فضلاً عن الأسواق الخليجية.


وأوضح أن «هارفست فودز» تنتج أنواعًا مختلفة من الفول المعلب مابين الفول السادة والمصفى، وأخر بزيت الزيتون ،ومقشور بالفلفل الحار ،ومقشور بالصلصلة، وفول بالطحينة، وفول بالخلطة اللبنانية، وفول بالخلطة المصرية.


وعززت «هارفست» من إنتاج الفول باعتباره وجبة يومية أساسية لكل مواطن، ولذلك حرصت على تقديم أفخر أنواع الفول بمختلف الطرق والوصفات المبتكرة مع الحفاظ على الهوية والقيمة الغذائية المرتفعة للفول.


ووفقًا لـ«هارفست»، يعد الفول الذي تنتجه سريع وسهل التحضير، ويمكن الاعتماد عليه كوجبة أساسية يومية لأنه خالي من المواد الحافظة وغني بالبروتين.


ومنذ أكثر من عقدين، تم وضع حجر أساس شركة «هارفست فودز» لانتاج المنتجات الغذائية ،وكان هدفها بالأساس هو التوسع في إنتاج المنتجات الغذائية المستخدمة في البيوت المصرية بأعلى جودة ممكنة.


وبدأت شركة «هارفست فودز» نشاطها في أواخر القرن الماضي تحت اسم أول علامة تجارية لها «هارفست» كهدف أساسي لبدء عمليات التصنيع بخط المنتجات المصرية المعلبة، وبمرور الوقت تم التوسع في العلامات التجارية بإطلاق علامتي البوادي وياميز مع زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي، ونجحت الشركة في وضع نفسها كأحد رائدي صناعة المنتجات الغذائية في السوق.


وسعت شركة «هارفست» إلى اقتحام الأسواق الخارجية ،وقد تحقق ذلك بتصدير أكثر من 80 منتجًا من خلال تقديم خطوط إنتاج إضافية لإنتاج المنتجات المختلفة، لتلبية احتياجات الأسواق الخارجية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022