leftlogo

نوع واحد وسعر مختلف.. اعرف الفرق بين لانشون «سبينيس وألفا ماركت»

A A A
لانشون
لانشون

يعد اللانشون من اللحوم المحفوظة المعشوقة لدى الملايين، وبصفة خاصة فئتي الشباب والأطفال، ولذلك يبحث الكثير من المستهلكين عن العروض التي تقدمها السلاسل التجارية على اللانشون، خاصة في أيام المدارس والتي كثر استهلاكه فيها.


عروض اللانشون


سعر اللانشون في الفا ماركت


وقدمت كل من سلسلة سبينيس وسلسلة كازيون ماركت عروضًا بتخفيضات مختلفة رغم أن النوع المتوافر بالعرض واحد، وهو "تست بيور"، حيث تنوعت الأنواع المتاحة بين السادة والزيتون والفلفل، كما يتاح لانشون الدواجن.


وشملت عروض "الفا ماركت" على اللانشون نحو 5 أصناف، بأسعار متنوعة لانشون سادة بسعر 68 جنيهًا، ومنها 500 جرام لانشون رول سادة أو فلفل أو زيتون بسعر 29.95 جنيه، وتمتد العروض حتى يوم 8 من شهر مارس المقبل.


ووجهت "الفا ماركت" رسالة للزبائن: "استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة والرحاب".


وأضافت: "زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه، أو كلمنا على الخط الساخن 15120".


عروض سبينيس


لانشون سبينيس


وأطلقت سلسلة "سبينيس" في عروض اللانشون نفس العلامة "تست بيور"، حيث بلغ سعر اللانشون السادة فيها نحو 70 جنيهًا، وتمتد العروض على الأنواع المتاحة حتى يوم 5 من شهر مارس المقبل.


وقالت "سبينيس" إنه يمكن للزبائن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر، كما يمتد العرض حتى 5 مارس المقبل.


ويمتد تاريخ "سبينيس" في مصر إلى نحو منذ 98 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس "آرثر سبينى" أول محل يحمل اسم "سبينيس" في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022