leftlogo

هدايا «ڤالیو» و«الكبابجي» في «عيد الأم».. قسيمة شراء و«كاشات»

A A A
مطعم قصر الكبابجي
قصر الكبابجي

كشفت شركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي، عن عروض جديدة لعملائها بمناسبة عيد الأم، في مول العرب ومول مصر وقصر الكبابجي، ويتمثل عرض "ڤالیو" بالسلسلة الأولى في إمكانية الفوز بقسيمة عشاء بقيمة 500 جنيه في مول العرب ودعوة "والدتك" إلى مطعمها المفضل في عيد الأم.

قصر الكبابجي


عرض قصر الكبابجي


يتمثل عرض " ڤالیو للتمويل الاستهلاكي" في قصر الكبابجي، في أنها تتحمل تكلفة عزومة الأم - على حد وصفها - إذ وجهت رسالة للزبائن: "سيب عزومة عيد الأم علينا في قصر الكبابجي.. زور الفرع وقسط فاتورتك بدون مقدم أو مصاريف شراء مع ڤالیو".


ويضم مطعم قصر الكبابجي عدد من الأكلات الشرقية والمصرية الأصيلة، من الوجبات التي يتم الشوق إليها بشكل مستمر، فلا غنى عن تناول الأصناف الشرقية ذات المذاق الشهي، كما أنه يعد الجهة المحببة لدى كثير من النجوم خاصةً في الفترة الأخيرة، إذ استطاع "قصر الكبابجي" أن يجذب إليه العديد من المحبين من خلال وجباته وأطباقه المختلفة.


مول مصر


عرض مول العرب


وأطلقت شركة "ڤالیو" عرضًا في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة، يتمثل في عودة "فاليو شقلباظ" والذي يتمثل في أنه في حال شراء العملاء أي منتجات من مول مصر، سيتم رد قيمة الفواتير مرة ثانية لرصيد العميل بحساب ڤاليو، كما أن ذلك العرض يضم معه "كاش باك"، حيث وجهت "فاليو" رسالة للعملاء: "المدفوع هيرجعلك وعليه 10% كاش باك زيادة".


وتستحوذ شركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية، كما تشمل السلاسل التجارية التي تتعامل معها "ڤالیو" هايبر وان، سبينيس، كارفور، لولو ماركت، مترو ماركت خلال الأون لاين فقط، بنده ماركت، جيرا ماركت".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022