leftlogo

هدير شلبي.. عاشقة البيزنس ورائدة التكنولوجيا تعزز ازدهار "طلبات" في مصر

A A A
هدير شلبي المدير التنفيذي لـ "طلبات مصر"
هدير شلبي

تعد هدير شلبي رائدة استخدام التكنولوجيا بشكل عام في مصر، كونها واحدة من الشابات اللاتي برعن في حُسن استخدام التكنولوجيا بالسوق المحلية لعشقها البيزنس منذ صغرها، وهي تُكمل مسيرتها حاليًا مع منصة "طلبات" وستصل بها إلى الريادة، إذ نجحت في إحداث ثورة هائلة من خلالها في تطوير منظومة توصيل طلبات الطعام عبر الإنترنت، وهي خطوة تؤكد موهبتها الكبيرة للنهوض بالشركات الناشئة. 

خبرات هدير شلبي

تمتلك هدير شلبي سجلاً حافلاً من التاريخ المهني، حيث حصلت على بكالوريوس إدارة الأعمال في التسويق عام 2011 من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي مؤسس شركة تاكسي الساحل عام 2014 في مصر، وتقلدت منصب مدير خدمة النقل الجماعي "كريم باص" في شركة كريم خلال سبتمبر عام 2017 بالإمارات، كما شغلت منصب المدير العام لشركة كريم في مصر بين 2014 و2017.

طلبات مصر

كما تولت منصب الرئيس التنفيذي لـ"تاكسي الساحل" خلال عام 2014، ونائب الرئيس لتنمية الكيانات في الرابطة الدولية للطلاب في الاقتصاد والأعمال "آيزيك" بين عامي 2012 و2013 في هولندا، كما تولت منصب الرئيس لـ"آيزيك" في لبنان بين 2011 و2012، وتم اختيارها كأصغر عضو في قائمة أفضل 50 امرأة مؤثرة في مصر في عام 2016.
وفي يناير 2021، أعلنت شركة طلبات العاملة في مجال توصيل الطعام والبِقالة في المنطقة عبر الإنترنت عن تعيين هدير شلبي في منصب المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر، ومن وقتها تشهد الشركة تطورًا كبيرًا سواء في الانتشار أو تقديم الخدمات للزبائن.

توصيل الطعام

عززت «طلبات» مصر، مكانتها كواحدة من أهم شركات توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقها للمرة الأولى في مصر باسم "أطلب" عام 1999 والكويت عام 2004، ومنذ ذلك الوقت، توسّعت الشركة لتقدم مئات ملايين طلبات توصيل الطعام ومستلزمات البقالة سنويًا لعملائها في تسع دول في المنطقة.

التجارة الإلكترونية

تقدم طلبات خدمات توصيل الطعام من أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقارب 50 ألف فرع، فيما يعمل مفهوم التجارة الإلكترونية السريعة، طلبات مارت، على تسليم البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والإمارات خلال مدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط.

دليفري هيرو

وفقًا لـ«طلبات»: "يتمحور اهتمامنا حول عملائنا وشركائنا وسائقينا، إلى جانب المجتمعات التي نعمل بها، فقد نجحت طلبات خلال عام 2020 على تسهيل التبرع بأكثر من 340 ألف وجبة و44 ألف دواء للمحتاجين، فضلاً عن التبرع بما يزيد على 1.3 مليون يورو لصالح الأعمال الخيرية، كما تشكّل طلبات جزءًا من دليفري هيرو، الشركة العالمية الرائدة في التجارة السريعة، المدرجة في بورصة فرانكفورت منذ عام 2017.
w22
2222

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022