leftlogo

هل تتأثر هيرو بعد تألق زبدة فول سوداني أبو عوف؟

A A A
hero-&-abu-auf- (1)
أبو عوف * هيرو
تعد زبدة الفول السوداني أحد أهم الوجبات الخفيفة اللذيذة، والتي يتهافت عليها عدد كبير من الناس، وخاصة الرياضيين، نظرا لسعراتها العالية التي تعزز من الشعور بالشبع، هذا بالإضافة إلى مساهمتها في زيادة الكتلة العضلية والتقليل من نسبة الدهون في الجسم، إذ تحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات التي تعمل على بناء وإصلاح العضلات.

وعلى الرغم من تعدد طرق تحضيرها، إلا أن الشركات تنفرد بنكهتها الخاصة واللذيذة.
ولهذا السبب تتنافس الشركات بمنتجاتها الفريدة من زبدة الفول السوداني، ومن بين تلك الشركات تأتي شركة أبو عوف وهيرو.

شركة أبو عوف



تتميز زبدة فول سوداني أبو عوف بأنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية المهمة، إذ تحتوي على البروتين، البوتاسيوم، الدهون الصحية، الألياف، الماغنسيوم، وفيتامين هـ، إلى جانب مضادات الأكسدة.
كما تصنع زبدة الفول السوداني من الفول السوداني المحمص عالي الجودة والذي يأتي بنكهة قوية، بالإضافة إلى أنها خالية تماما من المواد الحافظة والزيوت النباتية والمهدرجة، والسكر والملح، حيث يتم تصنيعها من مواد طبيعية 100%، مما يعني أنها صحية تماما.
ويتراوح سعر زبدة فول سوداني أبو عوف لكل 300 جم بسعر 82.90 جنيها.

شركة هيرو


في حين تأتي زبدة فول سوداني هيرو بنوعين، نوع صحي وآخر غير صحي، إذ يتم إضافة فيه السكر والملح، وبالتالي فهي غير مناسبة تماما للكبار والأطفال على حد سواء، ولاسيما الأطفال.
كما يحتوى النوعين على نسبة من جلوتين القمح، الحليب، ونيسيثسن الصويا، وبالتالي فهي غير مناسبة ايضا للأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلوتين.
بشكل عام، يجب أن تكون زبدة الفول السوداني الصحية مصنوعة من 90% على الأقل من الفول السوداني، وذلك دون إضافة أي مواد تحلية صناعية إليها، أو منكهات، أو مواد حافظة، بحيث لا تزيد نسبة الإضافات عن 10%.
وبالتالي، فإننا نجد أن زبدة فول سوداني أبو عوف هي خيار مناسب واقتصادي.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022