leftlogo

هل تفكر إيطاليانو في صناعة مكرونة الشوفان بعد تألق مكرونة لينو؟

A A A
lino
لينو * إيطاليانو
تعد المكرونة أحد أفضل الوجبات لدى الكبار والصغار على حد سواء، حيث أنها من الأطباق الرئيسية التي يمكن إعدادها بجانب أي نوع من البروتينات سواء كان لحوم، دجاج، أو حتى أسماك.
نظرا لسعراتها العالية التي لا تتناسب مع متبعي الطعام الصحي والرياضيين، لذلك ابتكرت الشركات مكرونة الشوفان، التي تعد خيارا صحيا لكل الأشخاص، إذ تصنع المكرونة من حبوب الشوفان وحبوب القمح الكاملة.
كما تتميز بأنها غنية بالألياف مع نسبة قليلة من الكربوهيدرات، مما يساعد على خفض نسبة الكوليسترول بالدم.

ومن بين تلك الشركات التي تتنافس لإنتاج مكرونة شوفان ذات جودة عالية وطعم مميز، شركة فور إيه نيوترشن شوفان (لينو)، و شركة إيطاليانو.


شركة فور إيه نيوترشن شوفان (لينو)



تتميز مكرونة شوفان لينو بأنها صنعت من أجود المكونات من دقيق الشوفان ودقيق سيمولينا وذلك لتقديم مذاقا ممتازا وقواما مثاليا، حيث يمكن تحضيرها بين خمس وسبع دقائق، إلى جانب أنها تمثل مصدرا غني للألياف والبروتينات، بحسب قول الشركة.

وتتعدد الشركة في إنتاجها بأنواع مختلفة، إذ تأتي مكرونة فيوزيللي شوفان لينو، مكرونة فرن شوفان لينو، مكرونة اسباجيتي بدقيق الشوفان لينو، ومكرونة فيوزيللي بدقيق الشوفان، والتي يمكن طهيهم بجانب العديد من الوجبات، أو استخدامهم كنودلز في تحضير شوربة الدجاج التقليدية.

تتميز المكرونة بتوافرها في جميع السلاسل التجارية، ويتراوح سعرها لكل 400 جم (72.40) جنيها

إيطاليانو



على الرغم من تقديم إيطاليانو أعداد متنوعة ومميزة من المكرونة بأسعار اقتصادية، والتي تقول الشركة أن بعضا منها صحيا ومناسب للكبار والأطفال، إلا أن الشركة لا تقوم بتصنيع مكرونة الشوفان والتي يتهافت عليها كثير من متبعي الحمى الغذائية والرياضين.
وبالتالي فإن مكرونة شوفان لينو تعد أفضل خيارا صحيا لمتبعي الطعام الصحي، حيث تقدم أفضل جودة.




 

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022