leftlogo

هل ستظل أمريكانا متربعه على العرش في إنتاج الفول المعلب أم ستتأثر بوجود هارفست؟

A A A
fool (1)
فول أمريكانا و هارفست
تتنوع أشكال وأصناف وجبات الأفطار لدى المصريين ولكن يظل الثابت بين تلك الوجبات هو الفول لأنه الأكثر شهره وله مطاعم خاصه تقدمه بكافة الأنواع والاشكال.

ولأنه يعد وجبه مشبعه مليئه بالبروتينات والألياف المفيده لجسم الأنسان.

في الآونة الأخيرة زاد الإقبال على الفول المدمس المعلب لأنه وجبه غذائية أمنه وأيضا من السهل الانتقال به وتخزينه لوقت طويل.

وهناك الكثير من الشركات التي تتنافس في هذه الساحه من بين هؤلاء أتت شركة أمريكانا وهارفست المعروفتان في عالم أنتاج الفول المعلب في مصر ويتم تقديمه بالعديد من النكهات مثل الفول بالخلطة أو بالطحينة أو بالصلصة.

الفول المدمس من شركة أمريكانا.

يعد الفول المدمس من أمريكانا هو الأكثر انتشارا في مصر خلال السنوات الأخيرة وإلى الان، حيث يتوفر تواجده في جميع السلاسل التجارية وينتج بالكثير من النكهات من بينهم "الفول بالصلصة والتسبيكة، الفول بالفلفل الحار، الفول بالحمص وزيت الزيتون، فول العربية المدمس بالطحينة، الفول بالسمن، فول العربية المقشور.

يتميز فول أمريكانا بالجودة العالية في أنتاج الفول حيث تجد حبه الفول بكاملها بدون إضافات غير صحية عليه ذلك ما جعله مقرب لقلوب العديد من المستهلكين بجانب أن أمريكانا تمتلك حصة سوقيه تصل إلى 35% من أنتاج الفول المعلب في مصر مما جعلها الرائدة في هذا المجال.

فول المدمس من شركة هارفست

وتعتبر هارفست من أكثر الشركات المصرية شهرة في إنتاج الصلصة، بالإضافة إلى الحلاوة الطحينية والطحينة، ثم اقتحمت مجال الشوكولاتة أخيرًا والفول.

وبالرغم من شهرة الشركة في أنتاج الأغذية المعلبة إلا أنها لا تحظى بالكثير من الشهره في أنتاج الفول مثل فول أمريكانا التي تستحوذ على قلوب المصريين.

بجانب أن الشركة تمتلك النسبه الأكبر من تصدير الصلصة بنحو 60% تقريبا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022