leftlogo

«هوريكا ستار» تقدم مئات المنتجات الغذائية لخدمة المطاعم «أون لاين»

A A A
هوريكا 22
هوريكا ستار
تواصل هوريكا ستار HORECA STAR  توفير مئات المنتجات بمجموعة كاملة من المنتجات الغذائية والنظافة من العلامات التجارية العالمية الموثوقة، للمطاعم ومختلف عملائها المهتمين بمنتجات الطعام والنظافة عبر موقعها الالكتروني، بجانب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. 

وذكرت «هوريكا ستار» أن أبرز العلامات الشهيرة التي تتعامل معها في مجال الصناعات الغذائية،  والتجارية، « هينز، كيري، ليتبون، أوريو، فوودي، نيسكافيه، المراعي، نستله بيور لايف، نيسكويك، نيدو، فاين، شيراتون سمن طبيعي، وغيرها من المنتجات التي تخدم المطاعم والطعام..»

وتعتبر «HORECA STAR» هي الموزع المثالي لخدمات الطعام التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والنظافة تتراوح من العلامات التجارية الموثوقة في جميع أنحاء العالم إلى عملاء HORECA بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمقاهي والمطاعم. نحن نقدم خدمة توصيل سريعة لعملائنا وفريقنا المتخصص جاهز لتلبية متطلبات عملائنا بكفاءة وفعالية.

تزويد عملائها بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة والحلول لتطوير أعمالهم وخدمة التوصيل السريع للحفاظ على عملياتهم بشكل مثالي، معتقداتها هي أساس ثقافتها،  حيث خدمة عملائها واحترام الفرد والسعي للتميز والتصرف بنزاهة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022