leftlogo

هوفر ووايت بوينت.... أيهما يوفر مميزات أكثر وجودة أعلى في غسالة الأطباق؟

A A A
B01ACA6B-61D3-4137-8480-AF87BF7C4885
وايت بوينت * هوفر
تعد غسالة الاطباق هي البديل المثالي والعملي لغسل المواعين، فهي تساعد على توفر الكثير من الوقت والجهد الذي يضيع يوميا في المطبخ، بدلا من غسل الاواني والاطباق على مدار اليوم يمكن لربات المنازل ان يجمعوها في نهاية اليوم من ثم يضعونها داخل الغسالة.

 بالإضافة الى جزئية مهمه وهي تعقيم الاطباق لكي تتخلص من الرواسب والجراثيم والبكتيريا التي تسبب الكثير من الامراض، بجانب توفير المياه على عكس الغسيل اليدوي الذي يهدر الكثير من المياه وبهذا الصدد تتنافس شركات مثل "هوفر" و "وايت بوينت" في صنع غسلات الاطباق.

غسالة الاطباق من شركة هوفرHoover

جمعت هوفر بين الأناقة العصرية والتطور التقني في خطوات بسيطة من خلال صنع غسالة اطباق استثنائية، مع ضمان فعلي لشركة العربي جروب
 وتتميز بأنها واحدة من أقوى الشركات في خدمة ما بعد البيع، وتمتلك أقل استهلاك كهربائي، بجانب انها تمتلك ضمان شامل لمدة 5 سنوات، وسعة كبيرة لغسل الاواني، وفلتر مضاد للبكتيريا، وأيضا استهلاك اقل للمياه.

ولكن هناك عيوب في غسالة الاطباق من هوفر مثل، ضرورة تنظيف الفلتر بشكل أسبوعي، وأحيانا تطلب تنظيف الاطباق من بقايا الطعام، بجانب ان حجمها كبير لا يمكن ان تناسب المساحات الصغيرة.

وتتوفر غسالة اطباق هوفر سعة 13 فرد بسعر 25.889 جنيها، وسعة 16 فرد تتوفر بسعر 39.689 جنيها.

غسالة الاطباق من شركة وايت بوينت White point

شركة وايت بوينت التابعة لمجموعة العبد هي واحدة من الشركات الرائدة ف انتاج وتصنيع الأجهزة المنزلية والكهربائية، وتأسست عام 1981 واستطاعت ان تحظى بثقة الكثيرون خلال سنوات قليلة، وأيضا متوفر بكل الاحجام والذي تكفي 6، 10، 12، 13، 14 فرد، وتأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات فقط وهذا ما يجعل الأشخاص يترددون عند الشراء.

وأيضا لها ميزات متفردة ومنها انها تحتوي على جهاز استشعار للتحكم بالمياه وتحتوي على أجهزة تعقيم، وأيضا لا تستهلك نسبة كبيرة من الكهرباء، وتوفر حوالي 40% من مياه غسيل الاطباق باليدين.

تتوفر غسلات اطباق وايت بوينت بأسعار منافسة لهوفر مثل، الغسالة سعة 10 أفراد تأتي بسعر 19.000 جنيها، وأيضا الذي تكفي 13 فرد بسعر 21.500 جنيها، وسعة 15 فرد تتوفر بسعر 37.000 جنيها.

بجانب أنها بها الكثير من الاحجام وذلك لإرضاء جميع الاذواق، على عكس هوفر لأنها كبيرة الحجم فلا تتاح للكثير من الأشخاص، وأيضا هوفر مرتفعة الأسعار مقارنة وايت بوينت.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022