leftlogo

هيرو بيبي أكثر من 50 عامًا خبرة في مجال تغذية الأطفال... المنتجات مصنوعة بمكونات طبيعية مستوحاة من لبن الأم لنمو وصحة ومناعة أفضل

A A A
هيرو (2)
منتجات هيرو بيبي
عندما يكون الأمر له علاقة بصحة طفلك فأنت أمام الاختيار الصعب، لأنك تبحث عن منتجات طبيعية وأمنة على صحته وفي نفس الوقت تمده بالطاقة وتساهم في نموه بشكل طبيعي، يبدو ولكن أين تجد هذه المنتجات؟ بنظرة بسيطة على الشركة الأشهر في عالم تغذية الطفل Hero Baby ستجد أنها تتيح لكل أم وطفل مجموعة هائلة من منتجات التغذية بالتعاون مع أهم الخبراء وأطباء الأطفال بالعالم، ووفقاً لتوصيات جمعيات طب الأطفال العالمية بغرض الوصول إلى أحدث وأفضل المنتجات الغذائية للرضع والأطفال، لذلك تعتبر Hero Baby الاختيار الأمثل لأي أم تبحث لطفلها على تغذية أمنة، Hero Baby Egypt خبرة أكثر من 50 عامًا في مجال تغذية الطفل.

منتجات مستوحاة من لبن الأم لصحة أفضل


من أهم ما يميز منتجات Hero Baby أنها مصنوعة من مكونات طبيعية مستوحاة من لبن الأم لضمان حصول طفلك على التغذية التي يحتاجها والتي تساهم في تقوية مناعته كما أن الشركة تجري العديد من الدراسات المكثفة طبقاً لأحدث المعايير العلمية لتقديم مجموعة متكاملة ومتنوعة من أغذية وألبان الأطفال، كما يوجد منتجات في الشركة مصممة لأهداف طبية، منها منتج بتركيبة لبن علاجي محلّل كلياً للأطفال الذين يعانون من حساسية بروتين اللّبن، وأخر مخصص لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي لدى الأطفال منذ الولادة ومستوحى من مكونات طبيعية في لبن الأم.
وتقدم شركة هيرو بيبي السويسرية أفضل ألبان الأطفال طبقا لأحدث التوصيات العالمية والأبحاث العلمية، وتتميز بمجموعة ألبان هيرو بيبي نيوتراديفنس “Nutradefense” والمستوحاة من المكونات الطبيعية الموجودة في لبن الأم، ولذلك فهي تساعد على تقوية المناعة الطبيعية للطفل وتنمي ذكائه وتضمن له راحة الجهاز الهضمي.

تاريخ كبير لاسم كبير


كانت شركة هيرو قد تأسست في مدينة لينزبرج بسويسرا عام 1886 وهي من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال الأغذية ولديها خبرة أكثر من 130 سنة حرصت خلالها شركة هيرو السويسرية على توفير منتجات متميزة وبأعلى معايير للجودة، وتمتلك هيرو العديد من العلامات التجارية العالمية وتتواجد الآن في العديد من دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا واسبانيا وروسيا والسويد والصين وبلجيكا وهولندا.

هيرو بيبي (2)
فواكه مهروسة للاطفال

هيرو
منتجات لكل الاعمال

هيرو بيبي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022