leftlogo

وادي فود ودرة... والمنافسة على التواجد بشكل أكبر في الأسواق المصرية أيهما يفوز؟

A A A
wadi-food
وادي فود * درة
تتسابق الكثير من الشركات في انتاج زيت الزيتون بأشكاله وانواعه المختلفة، ولأنه مفيد ويساعد على اتباع الأنظمة الغذائية الصحية أدى ذلك الى سعي الكثير من الأشخاص لشرائه، وفي هذا السياق تتسابق شركة وادي فود والدرة في انتاج اجود الأنواع من زيت الزيتون لكسب ثقة العملاء.

شركة الدرة يعود تاريخها الى نهايات القرن التاسع عشر في إحدى البلدان العربية، وكانت الشركة مشهورة بإنتاج قمر الدين ودبس التمر ودبس العنب المجفف، حيث اعتمدت في بدايتها على الصناعات اليدوية، كما انها ليست متوقفة على انتاج زيت الزيتون فقط بل انها تمتلك مجموعة متنوعة من المنتجات، ولكن منتجاتها من زيت الزيتون غير متوفرة بشكل كافي في السلاسل التجارية المصرية.

شركة وادي فود تأسست على أراضي مصرية عام 1989 وهي رائدة في مجال المنتجات الزراعية والاطعمة المعلبة، كما تسعى لخدمة العملاء المحليين والدوليين على حد السواء، وايضا تحرص الشركة على تقديم اعلى جودة من المنتجات.

وتتنوع منتجات وادي فود بين (زيت زيتون بكر 500 مل، زيت زيتون ممتاز لتر، زيت زيتون دومين نطرون بكر ممتاز) وبأسعار مناسبة في الأسواق المصرية تتراوح بين 164 و288 جنيها وذلك يعتمد على وزن العبوة في الأساس.

على الرغم من التنافس بين وادي فود والدرة في انتاج اجود الأنواع من زيت الزيتون، لكن تتوفر منتجات وادي فود بشكل كبير في مصر على عكس درة المحدودة في السوق المصري
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022