leftlogo

وادي كوم أمبو تكشف عن حصيلة مبيعات مزاد الأراضي بالمزاد العلني

A A A
زراعات الارز-  محصول الارز
شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي

كشفت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، عن نتيجة جلستي مزاد بيع أراضي بمنطقتي كوم أمبو وغرب الدلتا، والذي تم عقده بتاريخ 25/1/2023.


مبيعات كوم أمبو

وقالت الشركة إن مبيعات منطقة كوم أمبو بلغت 435.5 ألف جنيه، فيما لم تسجل منطقة غرب الدلتا أي مبيعات.

مزادات سابقة

كشفت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، عن أن جلسة المزاد التي عقدتها الشركة يوم 28 ديسمبر الجاري، والمتعلقة ببيع أراضي بمنطقة كوم أمبو وغرب الدلتا، كانت أبرز نتاجها مبيعات بمنطقة كوم أمبو بقيمة 410.3 ألف جنيه، مبيعات بمنطقة غرب الدلتا بقيمة 210 آلاف جنيه.
وقالت الشركة إن جلسة المزاد التي عقدتها يوم 29 ديسمبر الماضي، والمتعلقة ببيع معدات وسيارات ومهمات خردة، أسفرت عن البيع بمبلغ 1.5 مليون جنيه.

وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي


أعلنت شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي، نتائج أعمال الشركة غير المدققة عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2022، والتي كشفت عن تحقيق أرباح بلغت 32.4 مليون جنيه، مقابل أرباح 23.4 مليون جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للشركة قد اعتمدت الموازنة التقديرية للعام المالي 2022/2023، والتي أظهرت تحقيق إجمالي إيرادات بنحو 123.27 مليون جنيه، وأرباح بقيمة 13.71 مليون جنيه.
تعمل شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية، حيث تقوم بتنفيذ أعمال البنية القومية والأساسية واستصلاح الأراضي والطرق وأعمال المحطات والإسكان وتتميز أعمال الشركة بدقة الأداء والالتزام بالتنفيذ طبقا للمواصفات والمعدات العالمية والبرامج المحددة وذلك بكوادرها الفنية ذات الكفاءة الممتازة من المهندسين والفنيين والإداريين الذين قاموا باستخدام أحدث الاساليب في إدارة تنفيذ المشروعات.

تأسست شركة وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي في عام 1904 وهي تقوم بدور رائد في أعمال الاستصلاح والتعمير في جميع مناطق الجمهورية، كما تعمل الشركة في مجال استصلاح الأراضي والطرق وأعمال المحطات والإسكان.

1


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022