leftlogo

وافل جديد من Eggo بنكهات بلجيكية.. جبنة بالفراولة وفطائر سريعة التحضير

A A A
وافل waffles- (5)
نكهات waffles جديدة من Eggo

إذا كنت تريد الاستمتاع بإفطار لذيذ يضفي على يومك مزيدًا من البهجة، فإن نكهات الوافل الجديدة من Eggo الأمريكية المتخصصة في صناعة الـ frozen waffles  والمملوكة لشركة Kellogg تكون اختيارًا مناسبا على سفرتك، وطرحت العلامة التجارية نكهة كعكة الجبن بالفراولة الجديدة، وفطائر تيراميسو البلجيكية السميكة والناعمة، وهي مصنوعة على الطريقة البلجيكية ومستوحاة من النكهات الكلاسيكية التي عادة ما تجدها بعد العشاء.

 

waffles بالجبنة والقشدة من Eggo 

وتعد الـ waffles من الفطائر الغنية بنكهة الجبن والقشدة، ويمكن أن تقدم فطائر تشيز كيك الفراولة بمفردها، أو مع مشروبك المفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها كحلوى فعلية، فيمكنك ملء الجيوب العميقة المقرمشة بالكريمة المخفوقة والتوت.

 

وبالنسبة لفطائر التيراميسو «الحلوى الإيطالية الكلاسيكية» فقد تحولت إلى شيء لذيذ يمكن وضعه في المحمصة، مع نكهات الكاكاو والقهوة المحمصة المحملة في الفطائر، وتقترح Eggo إما الاستمتاع بها بمفردها أو مع مشروب أو كريمة مخفوقة أو عن طريق ملء الجيوب بالآيس كريم، لتناول وجبة خفيفة في المساء أو وجبة فطور متأخر.

وأوضح المتحدث باسم Kellogg Simplemost أن نكهات الوافل الجديدة ستكون متوفرة في المتاجر بجميع أنحاء البلاد بدءًا من أبريل أو مايو، ومع ذلك لم توضح Kellogg ما إذا كانت لفترة محدودة أو إضافة دائمة.

 

فطائر بدون تحميص سهلة وسريعة التحضير

وأصدرت Eggo لتوها أول فطائر وافل بدون محمصة، حيث صُممت الفطائر Eggo Grab & Go Liège-Style الجديدة مع وضع الآباء المشغولين في الاعتبار، فهي ليست فقط مصنوعة لأخذها أثناء التنقل، ولكنها ملفوفة بشكل فردي بحيث يمكن وضعها بسرعة في صندوق الغداء أو الحقيبة.

وتتميز الفطائر المستوحاة من طعام الشارع البلجيكي الكلاسيكي، بعجينة البريوش الذهبية وتُخبز مع قطع مقرمشة من سكر اللؤلؤ، وتذوب هذه الفطائر اللذيذة في أقل من ساعة ويمكن تسخينها في المحمصة أو تناولها في درجة حرارة الغرفة، دون الحاجة إلى مشروب، وهذه الفطائر مصنوعة من زبدة طبيعية لا تحتوي على ألوان أو نكهات صناعية، وسيتوفر Eggo Grab & Go في جميع أنحاء البلاد بدءًا من أبريل بنكهتين Buttery Maple و Strawberry.


وقامت شركة Kellogg مؤخرًا بطرح Pop-Tarts، وتمتلئ Snickerdoodle Pop-Tarts الجديدة بالنكهات المحببة من ooey-gooey، وبسكويت القرفة، وهي تجمع بين حشوة بنكهة snickerdoodle مع طبقة مقرمشة من القرفة الشهية والسكر، ولا تحتاج للخبز.  

Eggo-Thick-Fluffy-Waffles_Strawberry-Cheesecake-e1649947579360
Eggo-Thick-Fluffy-Waffles_Tiramisu-e1649947600537
grab-and-go-waffles
Snickerdoodle_Pop_Tarts


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022