leftlogo

«وان أوردر» لتوريدات المطاعم المصرية تحصل على تمويل مليون دولار

A A A
تاامر
تامر عامر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وان أوردر

أعلنت منصة «وان أوردر»، اللوجيستية للأغذية والمشروبات المدعومة بالتكنولوجيا  المصرية، عن حصولها على تمويل بقيمة مليون دولار، خلال جولة استثمارية بقيادة  شركة "A15"، وتخطط من خلال التمويل الجديد لتعزيز تطوير منتجاتها بالإضافة إلى توسيع وجودها الجغرافي.

 

وتعتبر "A15" شركة رائدة في مجال رأس المال المغامر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشتهر بأنها واحدة من أبرز الجهات الداعمة للشركات الناشئة في مراحل تأسيسها المبكرة في المنطقة.

 

حل مشكلة توريدات المطاعم 

الشركة تدعم قطاع المطاعم في مصر

 

ومنصة "وان أوردر"، هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية الجديدة، التي تعالج نقاط الضعف الكامنة في سلسلة التوريد لقطاع المطاعم في مصر من خلال ربطها مباشرة بموردي الأغذية والمشروبات المحليين، وتأسست عام 2021 على يد تامر عامر.

 

وتُعتبر "وان أوردر" الشركة الأولى من نوعها في مصر في تقديم الخدمات اللوجستية، التي تعمل على سد الفجوات الرئيسية التي تواجهها المطاعم المصرية في الحصول على المواد اللازمة لعملها.

 

وقد تأسست الشركة على يد تامر عامر، الاسم الرائد في عالم المطاعم بمصر، كونه مؤسس "فويجو سوشي" و"لونغهورن تكساس باربيكيو" وهما من أنجح سلاسل المطاعم في مصر.

وتعمل "وان أوردر" على إنشاء منصة تعالج أبرز الإشكاليات التي تواجهها المطاعم المصرية، والمتمثلة في التواصل الدائم مع عدد قليل من الموردين والبائعين المتفرقين ممن يزودونها باللحوم والخضروات والمعدات.

 

وتتسبب إشكالية التزويد بالموارد في العديد من المشكلات، منها انعدام الاتساق في الأسعار وغياب الشفافية والجودة غير الموثوقة، والتي بدورها تنعكس على تجارب عملاء المطاعم، ما ينعكس على الانتظام في أوقات التسليم.

 

ومع منصة "وان أوردر"، أصبح بإمكان المطاعم المصرية شراء جميع احتياجاتها عبر تطبيق واحد بجودة وأسعار وأوقات تسليم منتظمة وموثوقة.

حلول تكنولوجية للمطاعم

ازدهار قطاع المطاعم في مصر

 

وقال تامر عامر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "وان أوردر" إنه نظرًا لازدهار قطاع المطاعم في مصر، والتحديات التي يواجهها بسبب سلسلة التوريد المليئة بالفجوات، تقدم "وان أوردر" حلاً قائمًا على التكنولوجيا يلبي حاجةً ماسّة بالوقت المناسب.

 

وأوضح أنه بفضل خبرته في قطاع الأغذية والمشروبات، أدرك تمامًا ما يحتاجه أصحاب المطاعم، ألا وهو التوريد الموثوق للسلع عالية الجودة بالوقت المطلوب وبسعر ثابت، مع تجنب العناء والمشكلات المترتبة على إدارة موردين متعددين بشكل يومي.

وقال: "نعتقد أنه على المطاعم التركيز على تقديم تجربة وخدمة عالية الجودة لعملائها دون الحاجة إلى القلق بشأن التوريد والمشتريات، ومن المؤكد أن منصتنا سترقى لتوقعاتهم، ففرصتنا في السوق هائلة في ظل ما تشهده مصر والمنطقة ككل من ازدهار اقتصادي يشمل قطاع الأغذية والمشروبات الذي يسجل نموًا كبيرًا".

 

وقال كريم بشارة، الشريك العام في شركة "A15": "شراكتنا مع منصة وان أوردار هي استجاية لأحد التحديات الرئيسية التي يواجهها قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وأضاف: " نعسى للاستفادة من خبرة تامر عامر، فهو صاحب سلسلة ناجحة من المطاعم وسنعمل على تزويد المطاعم في المنطقة بإمدادات موثوقة في الوقت المناسب بأسعار ثابتة".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022