leftlogo

وجبات الأرز ألوان مختلفة في مطابخ المتاجر.. اعرف الأنواع والأسعار

A A A
وجبة أرز
وجبة أرز

تسعى سلاسل الهايبر ماركت إلى توفير مختلف الوجبات من مطابخها بأسعار مخفضة وجاذبة لزبائنها، لحثهم على الشراء حيث يعمل في هذا القسم فريقًا مدربًا من الشيفات، ولذلك يتفنون في تقديم وعرض مختلف الوجبات، ولذلك توفر وجبات مختلفة من الأرز، مع وجود خصومات وتخفيضات على الأطباق المتنوعة، وتتيح المتاجر أيضًا وسائل متعددة للحصول عليها، إما بالتسوق في الفروع أو الشراء أون لاين أو من خلال الخط الساخن مع إتاحة خدمة الدليفري.


أرز بالبسلة


كشفت سلسلة محمود الفار ماركت، عن أن فرعها بالتجمع الخامس يوفر أنواعًا من وجبات الأرز، تشمل وجبة أرز أبيض بسعر 25.95 جنيه، وجبة أرز أبيض بالبسلة بسعر 39.95 جنيه، وجبة أرز بالشعرية بسعر 39.95 جنيه، وجبة أرز بسمتي أبيض بسعر 69.95 جنيه، وجبة أرز أصفر بسعر 39.95 جنيه.


عدد الفروع


ويعد محمود الفار ماركت، هو أقدم متجر في بورسعيد قدم السلع المستوردة للزبائن مع الأخذ في الاعتبار طبيعة المحافظة والمنطقة الحرة وانفتاحها عل العالم منذ سنوات طويلة، لتستقر السلع الأجنبية على «أرفف الفار ماركت» الذي توسع بـ 7 فروع ضخمة في أنحاء بورسعيد، وبدأت المجموعة بالتوسع خارج بورسعيد ليصل للقاهرة بفروع جديدة وكانت بدايتها بفرع التجمع الخامس، كما أن السلسلة على وشك افتتاح فرع جديدة في مدينتي.


أرز بالخضار


توفر سلسلة مترو ماركت وجبة أرز بالخضار 250 جرام بسعر 13.75 جنيه حيث يتوفر عليها عرضًا إذ تباع قبل العرض بسعر 17.50 جنيه ويمتد ذلك حتى 28 من شهر يونيو الجاري، ويتوفر ذلك بفروع السلسلة التي تتبع مجموعة "منصور القابضة"، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به من نشاط في تجارة التجزئة.


عملاء مترو


وفيما يتعلق بالمستقبل، تهدف سلسلة "مترو" إلى الاستفادة من النمو السريع الذي تم تحقيقه من خلال توجيه القوة الشرائية المتزايدة، من أجل زيادة الكفاءة، وتقديم القيمة مقابل المال إلى قاعدة العملاء المخلصين، والتخطيط لفتح فروع جديدة لتعزيز وجود وانتشار متاجرها.
وتابعت "مترو": "بصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة - فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر".
bite-me-more-vegetable-fried-rice-bars
ric

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022