leftlogo

وجبات Outback Steakhouse تعود لمطاعم الولايات المتحدة

A A A
مطعم
Steakhouse

عادت سلسلة مطاعم "آوت باك ستيك هاوس" الشهيرة  بعد عقد من إغلاق المتاجر لبدء افتتاح مطاعم جديدة، كما أخبر الرئيس التنفيذي ديف دينو المستثمرين يوم الجمعة خلال اتصال تليوني، ويخطط مطعم ستيك هاوس لافتتاح ما يصل إلى 100 موقع في السنوات القادمة، ومن المقرر افتتاح 6 مواقع في عام 2022.

 Outback Steakhouse يعود من جديد 

ومن المرجح أن المطعم يعود بنموذج جديد ليحتل مكانته السابقة، وسيكون Outback 2.0 أصغر بنسبة 16٪ من مطعم Outback Steakhouse العادي ويتميز بغرفة طعام أصغر ومساحة مخصصة لطلبات التنقل "الدليفري"، وتأمل السلسلة توسع المطاعم الجديدة في الأسواق الجنوبية مثل فلوريدا وتكساس قريبًا، لمفاجأة عملاؤها في هذه المناطق.

ويعتقد أن المكان سيتم تجهيزه بطراز جديد أفضل من القديم، حيث ستقل تكلفة بنائه بحوالي 20٪، إلى جانب عمل Outback المستمر لتبسيط أعمالها بعد فترة من استثمارها في الخارج في وقت مبكر من عام 2019، ويستهدف المطعم الفئة التي تعيش بمفردها وتعتمد أكثر على الوجبات السريعة من الخارج، بتكلفة أقل تناسب مستواها المادي وجودة أفضل.


طراز جديد أكثر بساطة


أصبحت المطاعم الصغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية شائعة بشكل متزايد في تناول الطعام، حيث فتحت العلامات التجارية الكبرى مثل Applebee و IHOP و Panera في العام الماضي نسخًا أكثر بساطة من تصميماتها الكلاسيكية.

وتشهد المناطق النائية أيضًا ازدهارًا مستمرًا في مبيعات شرائح اللحم، حيث سجلت السلاسل المتميزة مبيعات قياسية في العام الماضي، وارتفعت مبيعات المتجر نفسه بنسبة تزيد عن 9٪ في الربع الأخير، ومع تصميم المطعم الجديد الأنيق، فإن مطعم ستيك هاوس المحبوب في أمريكا في وضع يسمح له بمواصلة هذا النمو.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022