leftlogo

وداعًا النكهات الصناعية.. Halo Top الأمريكية تطرح آيس كريم من الفاكهة الطبيعية

A A A
Halo-Top
Fruit Sorbets

أعلنت Halo Top، العلامة التجارية للآيس كريم التابعة لشركة Halo Top Creamery والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها، توسيع محفظتها من المنتجات، بإطلاق مجموعة جديدة من مثلجات الفاكهة "Fruit Sorbets" المصنوعة من الفاكهة وعصير الفاكهة الحقيقي.

مصنوعة من الفاكهة الطبيعية



وتأتي المنتجات الجديدة من آيس كريم Fruit Sorbets بـ3 نكهات منها "التوت والمانجو والفراولة".


وتتميز نكهة التوت بأنها مصنوعة من الفاكهة وعصير التوت الحقيقي لتحقيق التوازن المثالي للمنتج، وتحتوي على سكر أقل بنسبة 58% من مثلجات الفاكهة الأخرى، في حين تم صنع نكهة المانجو من فاكهة وعصير مانجو استوائية، وتحتوي على 56% سكر أقل، بينما تحتوي نكهة الفراولة المصنوعة أيضًا من فاكهة وعصير الفراولة الطبيعي على 54% سكر أقل من أي مثلجات أخرى.


وتتميز الإصدارات الجديدة بأنها نباتية تمامًا وخالية من الجلوتين، مع وجود سكر أقل بنسبة 50%، وذلك مقارنة بمثلجات الفاكهة الأخرى التي توجد في المثلجات، بالإضافة إلى ذلك تحتوي المنتجات على 260 سعر حراري لكل باينت.


تلبية طلب العملاء المتزايد على نكهات جديدة



وقال Pete Gargula، مدير العلامة التجارية Halo Top، إنهم في الشركة يبحثون دائمًا عن طرق لصنع حلويات مجمدة جديدة تجذب المستهلكين، ويحبها عشاق الحلوى في كل مكان.


وتابع Gargula، أنهم قاموا بإطلاق الإصدارات الجديدة تلبية لطلب عملائهم المتزايد، حيث يريدون المزيد من عروض الفاكهة المجمدة، شريطة أن تحتوي على سكر منخفض.


ويمكن العثور على المنتجات الجديدة من "Fruit Sorbet" في أجهزة التبريد على مستوى الولايات المتحدة بدءًا من شهر مايو، كما تباع بسعر التجزئة المحدد 4.79 دولار أمريكي لكل باينت.

إصدار محدود من الشكولاتة والكريمة


في أوائل عام 2022، قدمت العلامة التجارية Halo Top إصدار محدود من نكهة الآيس كريم المصنوعة من الشوكولاتة الخفيفة والكريمة البيضاء، والتي أطلقت عليه Devil’s Food Cake.


ويحتوي المنتج على 360 سعرًا حراريًا و19 جراما من البروتين لكل باينت.


كما تبلغ تكلفته حوالي 4.99 دولار أمريكي، وهو متاح حتى نهاية شهر إبريل في جميع متاجر البقالة الأمريكية.


14976971ed23b6fbec259d053fa45bf0
عصير الفراولة الطبيعي من Halo Top

fcd2c0d9-933e-4240-924a-4257872e3f33
فاكهة مجمدة 



Halo-Top (1)

Devil’s Food Cake
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022