leftlogo

ورق سحري قابل للتدوير.. Wipak UK البريطانية تطرح غلاف صحي للزبدة

A A A
sandwiches-with-butter-on-stone-table-2021-09-03-10-41-02-utc
ورق جديد لتغليف الزبدة

أعلنت شركة Wipak UK البريطانية المتخصصة في تطوير وتصنيع حلول تغليف مرنة وعالية الجودة ومبتكرة للمنتجات الغذائية، إطلاق ورق جديد لتغليف الزبدة قابل لإعادة التدوير، حيث يمكن إعادة تدويره في kerbside داخل مجرى النفايات الورقية.

مميزات ورق الزبدة



غلاف ورق الزبدة

تقول الشركة أن ورق التغليف هو أول غلاف زبدة ورقي قابل لإعادة التدوير في المملكة المتحدة، حيث يقلل انبعاثات الكربون بنسبة 68% مقارنة بأي أغلفة أخرى في السوق.


ويتميز المنتج الجديد، بأنه مصنوع من ورق متجدد معتمد من FSC وخالي من الألمونيوم، ومغطي بطبقات طبيعية متطورة رفيعة للغاية بحاجز أكسجين وبخار ماء، إلى جانب مقاومته للشحوم.

صديق للمستهلك



 ورق الرشمان 

وقال Keith Gater، مدير التطوير التقني في Wipak UK، أن معظم أغلفة ورق الزبدة في سوق المملكة المتحدة مصنوعة من ورق الرشمان أو ورق مقاوم للشحوم، والذي يتم تصنيعه عادة في رقائق مركبة من الألمونيوم والبولي إيثيلين.


وأضاف Gater، أنه على عكس أغلفة الزبدة الموجودة في السوق والتي هي عبارة عن هياكل مواد معقدة، فإن ورق التغليف الخاص بهم والصديق للمستهلك قابل لإعادة التدوير بالكامل، بالإضافة إلى أنه يحافظ على شكل وملمس الزبدة التقليدية، كما يمكن طباعة صور العلامة التجارية عليه.


وتابع مدير التطوير التقني في Wipak UK، بأن الورق الجديد لن تكون له فوائد بيئية فقط، ولكنه يساعد أيضا في الحفاظ على العلامات التجارية في سوق تتزايد فيه المنافسة.


علاوة على ذلك أكد Gater، أنه مع ضغط المستهلكين المتزايد، تحتاج العلامات التجارية وتجار التجزئة إلى اتخاذ إجراءات قوية مع حلول التغليف المستدامة التي تتحدى الأساليب التقليدية.

يذكر أن ورق تغليف الزبدة يعد جزء من العديد من مشاريع تطوير المنتجات الجديدة التي يتم تنفيذها باستخدام معدات التحويل الخاصة بـ Wipak UK.


واشترت Wipak UK المعدات من مجموعة Nordmeccanica، ومقرها إيطاليا مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني (6.6 مليون دولار) في فبراير 2021، لتعزيز قدرات الشركة وتوسيع عروض التعبئة والتغليف المستدامة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022