leftlogo

وفد برازيلي لبحث المشاركة في معرض «فود إفريقيا» بمصر

A A A
معرض سيال للأغذية
معارض غذائية

تواصل الشركات العالمية والمحلية الاستعداد لمعرض فود إفريقيا، والذي ينطلق خلال الفترة من 5 وحتى 7 ديسمبر 2022، باعتباره الملتقي الأكبر للصناعات الغذائية حول العالم، حيث أنه من المقرر أن يجذب تجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال لحضور عرض لمدة ثلاثة أيام يهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لكل من المشترين والمستوردين، بالإضافة إلى خدمة أسواق جديدة في مصر وأفريقيا. 


شبكة فعالة للتجار والبائعين


وأثبت معرض Food Africa للتجارة الدولية للأغذية والمشروبات نفسه على مدى الإصدارات الست الماضية، كعلامة تجارية عالمية تم تطويرها لإنشاء شبكة فعالة بين التجار والبائعين الدوليين مع نظرائهم من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة الأفريقية. 


استقبال وفد برازيلي


واستقبلت غرفة الصناعات الغذائية بمقرها سيزار سيماس تيليس الملحق الزراعى لسفارة البرازيل، والدكتور حاتم فراج المساعد الفني للملحق الزراعي، وممثلي الوكالة البرازيلية لبحث تعزيز فرص التعاون مع أعضاء الغرفة في عدد من القطاعات الفرعية ذات الأهمية مما يتيح تعزيز التبادل التجاري بين البلدين في إطار اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مصر وتجمع الميركسور، والذى يضم كل من "البرازيل، والأرجنتين، وباراجواي، وأوروجواي". 


الاهتمام بالأسواق المصرية


ويأتي الاجتماع في ضوء اهتمام الشركات البرازيلية بالسوق المصري والعمل على التواجد في المعارض الدولية المقامة على أرضها وعلى وجه الخصوص معرض فود إفريقيا المزمع عقده في الفترة من 5-7 ديسمبر 2022.


بحث التعاون المصري البرازيلي


 تم الاتفاق خلال الاجتماع على تنظيم واستضافة لقاءات تبادل الأعمال الثنائية بين الشركات الممثلة في الجناح البرازيلي والشركات الأعضاء بالغرفة في الجناح الخاص بالغرفة في المعرض وبحث مزيد من مجالات التعاون مع ممثلي الوكالة البرازيلية.

تجهيزات المعرض


مع هيكل مرن ومجهز بالكامل توفر قاعات EIEC الأربع أكثر من 40300 متر مربع من مساحة العرض التي يمكن تقسيمها إلى أقسام أصغر ومترابطة بارتفاع 8 أمتار في السقف، حيث يمكن الوصول إليه من مدخل خاص وبوابة اتصال بمركز المؤتمرات.


الخدمات


 تعمل الفرق الداخلية على إضفاء الحيوية على الأحداث من خلال التصميم الديناميكي والإضاءة وغيرها من التقنيات – مدعومة بأساس قوي لإدارة المرافق والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطبخ تلبية أي احتياجات، من قائمة طعام بسيطة إلى غداء عمل لذيذ.

ميزات إضافية


مكاتب متعددة الأغراض وأكشاك التسجيل وسهولة الوصول إلى مركز المؤتمرات والمقاهي وقاعة الطعام ومواقف السيارات الواسعة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022