leftlogo

"ويتروز" تسعى لزيادة عروض المأكولات الجاهزة بعلامة تجارية خاصة

A A A
IMG-20220519-WA0059
ويتروز
عززت "ويتروز" من عرضها للأطعمة الجاهزة مع 14 منتجًا جديدًا بعلامة تجارية، وثمانية خطوط جديدة تحمل علامة تجارية.

ويتصدر السوبر ماركت الراقي عرضه للأطعمة الجاهزة مع التركيز على المعجنات واللحوم القارية والمقبلات والسلطات.

الخطوط الجديدة


تشمل الخطوط الجديدة "Charcuteries" البريطانية من Capreolus ،Pished Fish الجبن والسلمون المدخن المنشط، والبسكويت المشروب اللذيذ.
وتشمل المنتجات الجديدة ذات العلامة الخاصة مجموعة من الخطوط الرائدة بما في ذلك، "جامبو أمفيسا الزيتون، ولفائف السجق ولحم الخنزير، وسباناتا كالابريان الإيطالية الحارة، والوجبات الخفيفة الإسبانية تشوريزو وفويت سلامي".

خسائر ويتروز


في وقت سابق، أعلنت "ويتروز" عن خسارة قدرها 2.3 مليون جنيه إسترليني للعام الماضي، وعزت أزمة سلسلة التوريد والتكاليف المتعلقة بـ Covid-19 إلى حساباتها السنوية التي تأثرت بشدة.
ووفقًا للحسابات المودعة في Companies House، كشفت "ويتروز" أن إيراداتها انخفضت بنسبة 0.9% لتصل إلى 6.8 مليار جنيه إسترليني للفترة المنتهية في 29 يناير 2022. 

ووفقًا للبقالة، فتم تخفيف هوامش ربحها بشكل كبير، وذلك بسبب "الضغوط التضخمية داخل سلاسل التوريد، ومستويات الغياب المرتفعة بسبب Covid-19 وارتفاع تكاليف التنفيذ نتيجة زيادة مستويات التجارة عبر الإنترنت".

ولم يتكبد "ويتروز" من قبل خسارة في العقد الماضي، ومع ذلك، سجل السوبر ماركت أيضاً انخفاضاً في الإيرادات مع تراجع طلب العملاء في النصف الثاني من العام مقارنة بالعام السابق، وعاد الكثير من المملكة المتحدة إلى أنماط التسوق العادية وانتعش قطاع الضيافة.

ويأتي ذلك بعد اضطرار بائع التجزئة إلى دفع 28 مليون جنيه إسترليني كمكافآت شراكة، والتي تم إيقافها بسبب جائحة كورونا.

ووفقًا لويتروز: "على الرغم من ارتفاع معدلات التضخم وسعر الطاقة، فقد ظلت تركيزنا على الاستثمار بشكل كبير في خطة الشراكة لتحويل أعمالنا وتنميتها".
وتأثرت أرباحها باستثمارها البالغ 90 مليون جنيه إسترليني في 18 متجرًا لتجديدها، إلى جانب توسيع سعة التجارة الإلكترونية، وافتتاح 10 مقاهي جديدة في ويتروز.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022