leftlogo

ياسر علي لـFood Today: «فوود آفريكا» يعزز انتشار منتجات «زهرة البن البرازيلي» محليًا وخارجيًا

A A A
ياسر علي مدير المبيعات بشركة زهرة البن البرازيلي
ياسر علي مدير المبيعات بشركة زهرة البن البرازيلي

قال ياسر علي مدير المبيعات بشركة زهرة البن البرازيلي، إن المعارض تمثل أهمية كبرى للشركات، حيث تساعد على فتح أسواق تصدير جديدة، كما تجذب الوكلاء للشركات، ما يعزز من ترويج مبيعات الشركات، موضحًا أن «زهرة البن البرازيلي» تركز على بيع منتجاتها في الأسواق المحلية وكذا الاتجاه نحو التصدير.

معرض فوود آفريكا

أضاف في تصريحات لـ Food Today أن «زهرة البن البرازيلي» شاركت في النسخة السابعة من المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات «فوود آفريكا»، موضحًا أنه شهد خلال العام الجاري، تميزًا كبيرًا في التنظيم وكذا في الزائرين حيث اتضح أنهم جميعًا من أصحاب البيزنس والراغبين في عقد الصفقات.

القهوة التركي

أوضح مدير المبيعات بشركة زهرة البن البرازيلي أن الشركة استفادت من مشاركتها في «فوود آفريكا» بقوة محليًا وخارجيًا، حيث عزز من فتح أسواق خارجية للشركة، ومحليًا التقت الشركة بعدد من الوكلاء في المحافظات للتعريف بمنتجات الشركة، حيث ركزت الشركة على كل أنواع القهوة التركي التي تتميز بها الشركة.

شركة زهرة البن البرازيلي

تـأسست شركة زهرة البن البرازيلي في عام 1985، لتصبح إحدى أكبر الشركات الرائدة في تجارة البن، ومحورًا أساسيًا في استيراد وتوزيع البن الأخضر في مصر والشرق الأوسط، حيث تقدم زهرة البن أجود أنواع البن الأخضر بنكهات متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى الاستيراد والتوريد الخام والتحميص والطحن والتعبئة.

حبوب البن

وعلى الرغم من أن الشركة يطلق عليها «زهرة البن البرازيلي» إلا أنها لا تعتمد على البن المستورد من البرازيل فقط بل بتشكيلة مثالية تعطي نكهة لذيذة يتذوقها عشاق البن، كما أن صناعة القهوة تعتمد على حبوب البن المستوردة من خليط من دول البرازيل وإثيوبيا والهند وكولومبيا وإندونيسيا، لتعطي في النهاية نكهة رائعة للمستهلكين، هكذا قال حسن فوزي.

منتجات زهرة البن البرازيلي

تُنتج زهرة البن البرازيلي أصنافًا عديدة، وتتنوع ما بين البن السادة، قهوة تركي محوج، قهوة تركي سادة، بن فرنساوي، كوفي ميكس، بن بالشوكولاتة، بن سبشيال بالتحويجة الخاصة، بن بالبندق، بن كراميل، بن عربي بالهيل.
1233
منتجات زهرة البن البرازيلي
1ث22ث

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022