leftlogo

«يلا» ماركت تخطط لإطلاق 100 متجر بالإمارات

A A A
delivery-man-making-home-delivery-to-customer-2021-08-28-08-44-48-utc
صورة أرشيفية

جمعت منصة توصيل البقالة يلا ماركت الإماراتية 2.2 مليون دولار في جولة تمويلات حصلت عليها من بعض المؤسسات والمستثمرين على رأسهم «Doha Tech Angels وFlyer One Ventures وAngelsDeck».


100 متجر جديد
 

وقالت الشركة إنها ستستخدم التمويل الجديد لتوسيع تواجد الشركة في الإمارات من خلال افتتاح متاجر مظلمة جديدة في دبي قبل جولة التمويل التالية، والتي من المقرر عقدها في مارس القادم، كما تخطط الشركة الناشئة بحلول نهاية العام، لإطلاق 100 متجر جديد عبر دولة الإمارات فضلًا عن التوسع إلى قطر.

تأتي هذه الجولة، بعد نجاح الجولة التمهيدية الأولى البالغة 2.3 مليون دولار من قبل ومضة وDubai Angel Investors في نوفمبر 2021، وبالتالي تجاوز ما جمعته الشركة الناشئة  4.5 مليون في أقل من ثلاثة أشهر.


توصيل خلال 15 دقيقة

 

وتقدم  منصة يلا ماركت خدمة توصيل البقالة وغيرها من البضائع ذات الطلب اليومي إلى باب المنزل مجانًا خلال 15 دقيقة، وتقدم هذه الخدمة من خلال المتاجر المظلمة الموجودة في أبراج بحيرات جميرا والخليج التجاري ودبي مارينا ومناطق قرية جميرا الدائرية في دبي.


وقالت منصة  يلا ماركت إن حجم الإيرادات وعدد الطلبات اليومية زاد  لحوالي أربعة أضعاف في المتوسط ، كما حققت الشركة الناشئة نموًا بمعدل 2.5 ضعفًا في عمليات تنزيل التطبيقات مقارنة بشهر نوفمبر.


وقال ليو دوفبنكو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس: "أثبتت التطورات التي حدثت في الشهرين الماضيين أن دخول سوق الإمارات كان الشئ الصحيح الذي ينبغي القيام به، حيث يؤكد نمو الطلبات اليومية أن المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يحتاجون إلى توصيل سريع للبقالة لتوفير وقتهم، كما يؤكد الاهتمام من الشركات الدولية الراسخة أيضًا أن سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة سيكون مدفوعًا بقطاع البقالة".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022