leftlogo

«يونيفست» لـFood Today: نعتمد على تقنيات عالمية في تصنيع خطوط الإنتاج

A A A
مصنع أغذية
تصنيع

تعتبر صناعة معدات الصناعة الغذائية من أهم العوامل التي ساعدت في تحقيق طفرة كبيرة في حجم الصادرات قطاع الصناعات الغذائية خلال العام الماضي.

وتسعي الشركات بشكل مستمر لاستخدام أفضل المعدات بشكل جيد، لخلق قيمة إضافية للمواد الخام، ومن الشركات التي ساهمت في ذلك شركة "يونيفست".

وقال المهندس مؤمن منتصر، المدير التسويقي لمجموعة الاتحاد الاستثماري إن  «يونيفست»، عضو في مجموعة الاستثمار المتحدة ورائدة في إنتاج معدات تقديم الطعام لأكثر من 30 عامًا.       

وأضاف منتصر، في تصريح لـ Food Today أن شركة Univest تكرس فريق البحث والتطوير الخاص بها من المهندسين الخبراء للنهوض بمنتجاتها، مشيرا إلى أن Univest تختار أجزائها وموادها فقط من الموردين العالميين الرائدين في هذه الصناعة.

وأكد المدير التسويقي على أن يونيفست تعتمد على تقنيات التصنيع والإدارة على مستوى عالمي، مشيرا إلى أن الشركة تضمن التسليم في الوقت المحدد، والجودة الاستثنائية المتسقة.

ولفت المدير المسؤول إلى أن منتجات المجموعة تشمل معدات ثقيلة ومعدات خفيفة، كما تشمل المعدات المستوردة من الأسماء التجارية ذات السمعة الطيبة في الصناعة والمعدات المصنعة محليًا لدى الشركة الواقع في مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح أن نظام إدارة الجودة الذي تتبعه Univest، في صناعة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة تتجاوز دائمًا توقعات عملائها، حيث حصلت الشركة على الأيزو ISO 9001: 2000 لتحسين كل عملية تشغيلية، كشركة مصنعة رائدة.

وظلت Univest دائمًا تركز على إيجاد طرق جديدة لتصميم وإنتاج وبيع وتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار اقتصادية.

الجودة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج


وأشار مدير التسويق، أن الشركة لديها أقسام ضمان الجودة ومراقبة الجودة، وذلك لمراقبة العمليات التشغيلية وجودة المنتج باستمرار، مؤكدا أن مختبرات مراقبة الجودة الحديثة بالشركة تضمن أن  تلبى المنتجات الموردة المعايير الدولية المختلفة.

وكشف منتصر أن منتجات الشركات تتواجد في السوق العربية والإفريقية والعالمية.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022