leftlogo

يونيليفر العالمية تتوسع في إنتاج التوابل

A A A
415A1CA5-7F60-4D03-8ACD-BE1E82AAD587
يونيلفر
قامت شركة يونيليفر، إحدى الشركات الرائدة في مجال السلع الأغذية العالمية، بتوسيع نطاق منتجاتها من التوابل الجافة تحت العلامة التجارية Royco Spices في كينيا
ومن المقرر أن يتضمن الخط الجديد 11 نوعًا مختلفًا، يتكون من أربعة توابل ممزوجة وسبعة توابل بدون أضافات، مثل بيلاو ماسالا، الكاري والتوابل، الزنجبيل، الثوم، الكركم، الفلفل الأسود، القرفة، الهيل، والفلفل الحلو. 
ويتم انتاج كل هذه المنتجات محليا، يعزز التزام Unilever بدعم المجتمعات المحلية والمصادر المستدامة
قال جون كيبيرا، رئيس قسم التغذية في شركة Unilever كينيا: "إن التزامنا بخلق تجارب طهي جديدة دفعنا إلى أنتاج مجموعة Royco Spices المكونة من 11 صنفًا من ثراء النكهات والتقاليد المحلية والعالمية، بدءًا من نكهة الزنجبيل والفلفل الحلو.
تضمن شراكة Unilever مع Njoro Canning والمشاركة مع المزارعين المحليين من مصادر مستدامة أن يكون لـ Royco Spices تأثير إيجابي على المجتمعات المحلية. 
وأشار لاك أوتشينج، المدير الإداري لشركة يونيليفر كينيا، إلى أن "رويكو هي الشركة الرائدة في السوق في هذين القطاعين، وقد ظلت اسمًا مألوفًا في كينيا لمدة خمسة عقود، حيث قامت بتحويل الأطباق ونكهات الطعام في جميع أنحاء المنطقة"
وفقًا لشركة Unilever، ستكون التوابل الطبيعية متاحة بأسعار تتراوح من 10 شلن كيني إلى 450 شلن كيني، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من المستهلكين. "إن Royco Spices هي توابل توابل ممتازة بسبب المستوى العالي للمصادر المستدامة والجودة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022