leftlogo

1.2 مليار جنيه مبيعات «الدولية للمحاصيل الزراعية» بنهاية ديسمبر

A A A
حصاد المحاصيل
حصاد المحاصيل

سجلت صافي مبيعات شركة الدولية للمحاصيل الزراعية بنهاية الفترة المنتهية في 31 ديسمبر الماضي نحو 1.2 مليار جنيه، والتي نتجت عن تسجيل إجمالي مبيعات بلغت 1.170 مليار جنيه، فيما سجلت إيرادات التشغيل نحو 2.01 مليون جنيه، بينما بلغت إجمالي إيرادات النشاط نحو 1.172 مليار جنيه، مخصومًا منها مردودات مبيعات بقيمة 2.4 مليون جنيه، ليصل صافي المبيعات إلى نحو 1.169 مليار جنيه.

تكلفة المبيعات

أوضحت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، أنه بلغت قيمة تكلفة المبيعات عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي نحو 1.058 مليار جنيه، وذلك خلال الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، وذلك بعد خصم مصروفات المشتريات ومصروفات تشغيل محطة الغربلة والخصم المكتسب.

أرباح الدولية للمحاصيل

سجل صافي أرباح شركة الدولية للمحاصيل بعد الضريبة عن الفترة التي تشمل الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر الماضي نحو 118.1 مليون جنيه، وذلك بالمقارنة بنحو 9.1 مليون جنيه عن الفترة المنتهية في نفس المدة من العام السابق عليه 2021.

شركة إبدأ

كانت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية قد أعلنت المساهمة في زيادة رأسمال شركة «ابدأ» للصناعات الكيماوية بحصة عينية، حيث تتمثل الحصة العينية في مساحة تبلغ 43 ألف متر مربع بمنطقة جمصة قطعة 1 بلوك H بالمنطقة الرابعة بالقيمة التي يحددها المستشار المالي وبناءً على قرار هيئة الاستثمار.

رأس المال

أضافت أن «ابدأ» إحدى الشركات التابعة لها بنسبة 59% من رأس المال، منوهة إلى أنه سيتم زيادة رأس المال المدفوع والبالغ 12.5 مليون جنيه بإصدار ثاني، كما أنها ستدخل في الزيادة بنسبة 100% مع موافقة باقي المساهمين على عدم الدخول في الزيادة، منوهة إلى أنه لا توجد علاقة تربط الشركة بالمساهمين.
الزراعة الحديثة
الزراعة الحديثة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022