leftlogo

14 ألف مندوب توصيل ل طلبات مصر و10 آلاف شريك

A A A
طلبات-1-1
طلبات مصر
أعلنت منصة "طلبات مصر"، التي تقدم خدمات توصيل الطعام، أن عدد مندوبي التوصيل المستفيدين منها بلغ حوالي 14 ألفًا، ويتمتعون بدخل متوسط يتراوح بين 7 آلاف جنيه شهريًا و15 ألف جنيه شهريًا.

وأشارت "طلبات مصر" إلى أن قطاع الأغذية والتجارة السريعة في مصر يشهد نموًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، نتيجة رفع كفاءة البنية التحتية للطرق وتقديم الحكومة حوافز لتشجيع الاستثمار، وأكدت أن منصتها تعد الأكثر تأثيرًا اقتصاديًا في قطاع الأغذية والتجارة السريعة.

تعمل "طلبات مصر" مع حوالي 10 آلاف مطعم وبائع شريك، وتشكل المشروعات الصغيرة والمتوسطة نصف هذا العدد، وتوفر لهم الحلول والابتكارات الحديثة لتحسين الكفاءة التشغيلية وتوسيع نطاق الأعمال باستخدام برامج تحليل البيانات.

وأفادت "طلبات مصر" بأن الاعتماد على منصتها أدى إلى زيادة متوسط نمو مبيعات الشركاء بنسبة 200% خلال السنوات الثلاث الماضية، وزيادة ثانوية تجاوزت 130% في قاعدة عملاء المطاعم الشريكة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت "طلبات مصر" بإطلاق منصة "طلبات مارت" التي تتيح للعملاء شراء مجموعة متنوعة من المنتجات من المتاجر المحلية والعلامات التجارية الكبرى، وقد حققت "طلبات مارت" زيادة ثانوية بنسبة 200% في حجم انتشار التجارة الإلكترونية بين الموردين، وساعدت أكثر من 40 موردًا محليًا على تحقيق إيرادات إضافية تزيد عن 100 مليون جنيه في عام 2022.

تهدف "طلبات مصر" إلى توفير تجربة توصيل سريعة، حيث يبلغ متوسط وقت التوصيل 23 دقيقة، وتوفير وسائل دفع آمنة، حيث يتم أكثر من 30% من العمليات عبر الدفع الإلكتروني.

وتقدم "طلبات مصر" تأمينًا على الحياة والحوادث لجميع مندوبي التوصيل، وهي أول منصة توصيل يومية تقدم هذه الخدمة في مصر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022