leftlogo

25 أكتوبر.. انطلاق معرض AgraME & AgroFarm Middle East 2022

A A A
أغذية
معرض AgraME
ينطلق معرض AgraME & AgroFarm Middle East 2022 خلال الفترة من 25-26 أكتوبر 2022، بمركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة.
ويتواجد بالمعرض عدد من المبتكرين العالميين واللاعبين المحليين في الصناعة والمستثمرين في مجال تربية الأحياء المائية والصحة والتغذية والثروة الحيوانية وصناعات Agratech في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال طرح منتجات جديدة، أو تكوين جهات اتصال جديدة، أو التعلم من مجتمع الأعمال المشارك في المعرض.
ويعد معرض AgraME المكان المناسب للقيام بأعمال تجارية، من خلال أحدث المنتجات والحلول والتفاعل مع المؤثرين والمبتكرين في الصناعة العالمية، عبر المؤتمرات والندوات المصممة خصيصًا للتعامل مع الاختناقات في الصناعة، وتقديم حلول مستدامة من رواد الصناعة المؤثرين.

خصومات بالمعرض

يقدم المعرض خصومات تصل نحو 20٪ للتدريب على ميكانيكا الأعمال الزراعية، وتم تنظيم AgraME وفقًا لمعايير الصحة والسلامة AllSecure من Informa AllSecure، ولتحسين معايير الصحة والسلامة بعد COVID-19، وهناك مجموعة من التدابير المعمول بها لضمان أن يكون كل شخص مشاركًا قادرًا على الاستمتاع بتجربة آمنة وصحية ومنتج عالي الجودة.

AgraME


هو أطول حدث من نوعه في المنطقة لصياغة مستقبل الأمن الغذائي، ويوفر فرصة رائعة لإلهام وتسويق أحدث الابتكارات والتواصل مع اللاعبين الرئيسيين في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع وجود أكثر من 84٪ من الحاضرين من المنطقة، وهو أفضل مكان لإقامة شراكات طويلة الأمد مع المتخصصين في هذا المجال، للذين يتطلعون إلى الحصول على موردين وشركاء جدد.
وسيتم عرض أفضل التقنيات والأساليب في العالم للزراعة المستدامة للمساعدة في استكمال المبادرات الحكومية، التي تقود الأمن الغذائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تصور مستقبل إنتاج الغذاء، عبر التركيز على القطاعات الأساسية، بما في ذلك تغذية الأسماك الحية والصحة والتكنولوجيا الزراعية، وتربية الأحياء المائي، بجانب قطاعات جديدة "البستنة والمنتجات الطازجة".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022