leftlogo

26 شركة مصرية يشاركن في فعاليات معرض «بلاست إكسبو 2023»

A A A
باك بلاست
بلاست اكسبو
يشارك اليوم 26 شركة مصرية في فعاليات معرض (بلاست إكسبو 2023) في دورته التاسعة المخصص للمواد المركبة والبتروكيماويات، بالإضافة إلى النسخة الرابعة من معرض (باك إكسبو) للتغليف والطباعة والخدمات اللوجستية، بعنوان (صناعة البلاستيك المغربية في صلب التحالفات الصناعية المبتكرة) بالمغرب.

يقام المعرض بمركز محمد السادس للمعارض في الجديدة، المغرب، في الفترة من 7 إلى 10 يونيو، تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة المغربية بالشراكة مع CGEM، كما يتم دعمه من قبل الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE. 

وأوضح المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، أن المستشار التجاري سليمان خليل رئيس مكتب التمثيل التجاري المصري في دولة المغرب، ساهم بتوفير دراسات متخصصة وقوائم للعملاء المحتملين للشركات المشاركة في المعرض وفقًا لمنتجاتها.

كما تم توجيه الدعوة لهؤلاء العملاء لعقد اللقاءات الثنائية خلال فعاليات المعرض، وذلك لدعم الترويج والتسويق للشركات المصرية المشاركة لتعظيم الاستفادة من وجودها في السوق المغربي.

يهدف المعرض إلى تعزيز التعاون بين الدول العربية وتوفير منصة للشركات المصرية لعرض منتجاتها في الأسواق الدولية، ويشمل بذلك القطاعات المتخصصة في البلاستيك والمطاط وصناعات معالجة وإعادة تدوير البلاستيك والبتروكيماويات وصناعات المنتجات المنزلية ومواد التعبئة والتغليف والكرتون والأحبار والماستر باتش.

وتقدم الدولة دعمًا للشركات المشاركة في المعرض بنسب تتراوح بين 80% و60% من التكلفة وفقًا لنسب المساندة المقدمة، وهو ما يشجع الشركات على المشاركة في المعارض الدولية المتخصصة.

تنظم شركة (بيزنس بلس) المشاركة في المعرض، وستُقام عديد من ورش العمل واللقاءات مع مختلف المصنعين والجهات الدولية المتخصصة في قطاع الكيماويات بالتزامن مع فعاليات المعرض.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022