leftlogo

3 شركات مصرية تنفرد بتقديم أجود أنواع التوابل.. تعرف عليها

A A A
chefy-website
شركات توابل


لأن التوابل هي التي تعطي نكهة للطعام وتميزه، بجانب أنها أيضا تجعل رائحته فريدة مما يجذبنا لتناوله، وفي ظل حملات دع المنتج المصري قررنا تسليط الضوء على عدد من شركات التوابل المصرية الرائدة، ومنها (شيفي، الحاج عرفة، بهارات).

شركة "شيفي"

شركة EGEU Foods، للمنتجات الغذائية، والمنتجة لمجموعة توابل "شيفي"، هي شركة مشهورة في صناعة المواد الغذائية، كما انها تقديم حلول طهي استثنائية، مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة.
كما حرصت الشركة على الالتزام بدمج المكونات الطازجة والتوابل المتميزة مع أحدث تقنيات الطهي وخبرة الطهاة العالميين، يتيح لنا هذا المزيج الفريد من تقاليد الطهي والابتكار تقديم جودة لا مثيل لها ونكهات أصيلة.

وتتميز بتقديم مجموعة متنوعة من البهارات والتوابل مثل (مرق الدجاج، خلطة البرجر، كفتة الحاتي، السبع بهارات، خلطة الفراخ المشوية، خلطة الثوم، تتبيله السمك، أرز الكسبة، الحواوشي، اللحوم المشوية، توابل البطاطس، الأرز بالخلطة، بصل بودر، تتبيله الشيش طاووق، تتبيله السجق، الأرز بالزعفران، الشاورما السوري، بابريكا مدخنة، صوص اللحوم، خلطة المحشي، تتبيله الكبدة).

 

 شركة "بهارات"

شركة "بهارات" مصرية رائدة في مجال التوابل، كما تعمل الشركة على توفير العديد من انواع التوابل والخلطات بجودة عالية من خير الطبيعة بدون أي مواد حافظة، بالإضافة إلى ذلك فإنها تسعى منذ تأسيسها الى تحقيق مركز الصدارة في مجالها وارضاء عملاءها والعمل على الافضل دائماً لكى توفر ألذ النكهات، ومن اهم منتجات الشركة هي ( الفلفل الأسود، الكمون، بابريكا مدخنة، كزبرة، بصل بودر، ثوم بودر، كاري، قرفه، شطة، كركم، ورق لورا، زعتر)، بالإضافة إلى التتبيلات ومنها ( تتبيلة السبع بهارات، تتبيلة المشاوي، بهارات الكبسة، تتبيلة الفراخ، تتبيلة الفراخ البروست، تتبيلة البطاطس، تتبيلة اللحمة). 


شركة "الحاج عرفة"

تأسست شركة الحاج عرفة منذ أكثر من 50 عامًا، تقدم الحاج عرفة مجموعة متميزة من المنتجات ومنها ( مرقة الدجاج، السبع بهارات توابل تاندوري الهندي، توابل برياني، توابل مشاوي، توابل لحمة، توابل برجر، توابل كبسة، توابل الكفتة، توابل شاورما ، بهارات سمك، زعفران ، توابل الكفتة، حاج عرفة فلفل اسود ناعم ).


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022