leftlogo

37 مليون جنيه أرباح شركة مطاحن ومخابز الاسكندرية بنهاية السنة المالية

A A A
دقيق
مطاحن ومخابز الاسكندرية

أعلنت شركة مطاحن ومخابز الاسكندرية تحقيق أرباح بلغت 37.026 مليون جنيه عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 18.117 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

أرباح مطاحن الاسكندرية

كانت الشركة قد أعلنت عن نتائج أعمالها غير المدققة عن الفترة المنتهية في  31 مارس 2022، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 24.435 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 10.366 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة زيادة بلغت 135.7%، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

مطاحن ومخابز الاسكندرية

شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 1997، تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ مع التركيز على المنتجات الزراعية، ويقع مقر الشركة في الإسكندرية، وتم تأسيسها في يناير 1965، وتعمل منذ أكثر من 40 عاما في مجال تكنولوجيا طحن الدقيق.
وتمتلك الشركة التشغيل الآلي المتقدم والرصيد المتميز في خدمة العملاء، حيث تعد منتجاتها مصدر موثوق به في إنتاج دقيق القمح من نوعية ممتازة استخراج 72% واستخراج 82% والمكرونة بمختلف أنواعها، والكسكسي.

منتجات الشركة

الدقيق

منذ سنوات عديدة تحتل شركة مطاحن الإسكندرية مكانة رائدة ومتميزة في صناعة الدقيق وتعتبر من القلاع الصناعية في مصر.

الخبز

تتميز الشركة بصناعة الخبز، وتمتلك عدة مخابز تساعد في إنتاج الخبز البلدي والإفرنجي.

الصناعات الملحقة

تتميز الشركة بصناعات ملحقة تقدم للغير بالقطاع العام والخاص كشكل أخر من أشكال المنتج النهائي، مثل تصنيع المكرونة والكسكسي والصفيح وخدمات أخرى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022