leftlogo

4 قرارات جديدة لشركة دومتي.. 6.90 جنيه التقييم العادل للسهم

A A A
زبادي
شركة دومتي
كشفت شركة الصناعات الغذائية العربية (دومتي) خلال اجتماع اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 عن عدد من القرارات الهامة، لعل أهمها دراسة تقييم المستشار المالي المستقل عن القيمة العادلة لسهم الشركة.
وأضافت الشركة، أنه تم اعتماد محضر اجتماع الجلسة السابقة لمجلس الإدارة الأخيرة كأولي قرارات اجتماع مجلس الإدارة اليوم، كما تم إحاطة المجلس بتقرير المستشار المالي المستقل مكتب BDO عن القيمة العادلة للسهم، والتي بلغت وفقا للتقرير 6.90 جنيها بعد مراجعة الدراسة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

موقف الأعضاء المستقلين للشركة

أوضحت الشركة أن الأعضاء المستقلين للشركة أكدوا إطلاعهم على التقييم المقدم من المستشار المالي المستقل BDO بشأن القيمة العادلة للسهم، وبناء عليه فإن القيمة العادلة للسهم تزيد بنسبة 38% عن سعر عرض الشراء المطروح وهو 5 جنيهات.
وأوضحت الشركة أن مجلس الإدارة قد وافق على انعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة لتعديل المادة رقم 21 من النظام الأساسي للشركة، مع تفويض رئيس مجلس الإدراة في تحديد موعد الانعقاد وتوجيه الدعوة للمساهمين والجهات المعنية.

المادة 21 قبل التعديل

يتولي مجلس إدارة الشركة 3 أعضاء على الأقل وسبعة أعضاء على الأكثر تم تعينهم من الجمعية العامة، ويجوز لمجلس الإدارة ضم أعضاء من ذوي الخبرة، وقد عينت الجمعية العامة مجلس إدارة مؤلف من 5 أعضاء، وهم كالتالي:
- عمرو محمد عبدالحميد الدماطي رئيس مجلس إدارة.
- يحي محمد عوض بن لادن عضوا لمجلس الإدراة.
- محمد عمر محمد الدماطي عضوا منتدبا ونائبل لرئيس مجلس الإدارة.
- زينب محمد شاهين عضوا لمجلس الإدارة.
- محمد عبدالباقي عبدالرحمن، عضو مجلس إدارة وعضو الشئون المالية.

المادة 21 بعد التعديل

يتولي مجلس إدارة الشركة 3 أعضاء على الأقل، وعشرة أعضاء على الأكثر تم تعينهم من الجمعية العامة، ويجوز لمجلس الإدارة ضم أعضاء من ذوي الخبرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022