leftlogo

5 أنواع تتبيلات من كنور عليك تجربتها... هتغير طعم الأكلة

A A A
KNOR
خلطات كنور
كنور هي علامة تجارية للمواد الغذائية تابعة لشركة يونيليفر البريطانية الهولندية، وهي أكثر العلامات التجارية مبيعًا لشركة يونيلفير، وتقدم منتجات الحساء المجفف، والخلطات لتتبيل الوجبات، ومكعبات المرق، والبهارات.
وقد حازت كنور على ثقة الكثيرين، مما يجعلهم يفضلون منتجاتها وينتظرون كل جديد لتجربة التتبيلات والبهارات التي تطرحها كنور في الأسواق. ومن بين أكثر التتبيلات التي حازت على الإعجاب:

تتبيلة البطاطس

 والتي لقت رواجًا كبيرًا وإعجابًا عند كل من جربها وأصبح كثير من الأشخاص يبحثون عنها ويتساءلون عن أماكن توافرها، وهي مصنوعة من خضروات وأعشاب طبيعية 100%، كما أن العبوة الواحدة تكفي لتتبيل نصف كيلو من البطاطس المقلية، وهي خالية من المواد الحافظة ويمكنك تجربتها لتتبيل أي نوع آخر من الطعام وبناء تجربتك الشخصية.

222

خلطة الشيش طاووق

وهي أيضًا تتبيلة من الخضار والأعشاب والتوابل الطبيعية 100%، والخالية من المواد الحافظة، وهي تتبيلة لذيذة تضفي طعمًا ورائحة للدجاج.

999  

خلطة البرجر

وهي أيضًا من الخلطات التي عليك تجربتها من كنور، فهي تحرص في خلطاتها على التنوع بين ما يناسب الدجاج والبيف، وإليك هذه الخلطة للبرجر قليلة الملح، والمكونة من الخضار والأعشاب والتوابل الطبيعية.

666

خلطة الحواوشي

تقدم أيضًا كنور خلطة الحواوشي التي تعطي تتبيلة وطعمًا مميزة للحم، وهي أيضًا خالية من المواد الحافظة ومصنوعة من المكونات الطبيعة.

000

خلطة الشاورما السوري

أما إن كنت من محبي الأكلات الشامية، فكنور توفر لك خلطة الشاورما السوري لتعدها بالمنزل.

Capture
وتتراوح أسعار الخلطات بين ال 6 إلى 9 جنيهات حسب كل خلطة وتجدها متوفرة في السوبر ماركت والهايبر ماركت.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022