leftlogo

5 سندوتشات على قوائم «ماكدونالدز» المملكة المتحدة.. McSpicy لفترة محدودة

A A A
تشيز برجر
ساندوتش من "ماكدونالدز"

بين حين وآخر، تسعى سلاسل مطاعم الوجبات السريعة لإضفاء نوع من التجديد على المنتجات لكسر ملل الزبائن وجذب انتباههم، وهذا ما فعلته سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» ‏شركة الأغذية والوجبات السريعة الأمريكية الشهيرة التي قررت إضافة 5 أصناف إلى قائمتها الأسبوع المقبل، وبينها سندوتش برجر ذو شعبية كبيرة للغاية. 

ساندوتش جديد في قائمة ماكدونالدز


موقع «ladbible» البريطاني كشف أنه اعتبارًا من 27 الجاري ستعيد سلسلة الوجبات السريعة في المملكة المتحدة سندوتش «McSpicy» المحبوب لدى الكثيرين لفترة محدودة، حيث إنه مُفضل في الصيف لدى الزبائن وعاد الآن بسبب الطلب الشعبي. 

ويتميز «McSpicy» بقطع صدور الدجاج الحار المغطى بخس بارد ومايونيز بين خبز بذور السمسم المحمص، ويبلغ سعره 4.29 جنيه إسترليني أو جعله وجبة متوسطة بسعر 5.79 جنيه إسترليني. 

«McSpicy» ليس العنصر الوحيد الذي تتم إضافته لقوائم «ماكدونالدز» الأسبوع المقبل، ولكن سنشهد عودة «Grand Big Mac» وسعره 4.79 جنيهًا إسترلينيًا، وعند تحويله لوجبة متوسطة يبلغ سعره 6.29 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى سندوتش «Grand Big Mac with Bacon» بسعر 5.29 جنيهًا إسترلينيًا أو 6.69 جنيه إسترليني للوجبة المتوسطة.

وجبات اقتصادية للجميع


وتعيد سلسلة مطاعم الوجبات السريعة أيضًا قطع «Cheesy Garlic Bites» وتكلفتها 1.99 جنيهًا إسترلينيًا؛ و«Flake Raspberry أو Flake Chocolate McFlurry» بتكلفة 1.39 جنيه إسترليني مقابل وجبة عادية أو 99 بنسًا فقط للوجبة الصغيرة «ميني». 

وستكون المدة التي تعرض خلالها تلك المنتجات ستة أسابيع فقط، لذلك إذا كان على المشتري تجربتها فعليه أن يُسرع في شرائها قبل انتهاء العرض


Chicken Big Mac المفضل لدى الجميع


وبحسب موقع ladbible فإن «McSpicy» يحظى بشعبية كبيرة مثل تقديم «Chicken Big Mac» الذي تم إدراجه في القائمة لفترة محدودة جدًا حتى منتصف مارس الماضي، وعندها شعر محبي الدجاج بخيبة أمل بعد اكتشافهم أنه بعد أسبوعين فقط من إطلاقه تمت إزالته من القائمة. 

ووفقًا لما نشرته سلسلة المطاعم على حسابها بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» في بريطانيا، إن الإصدار المحدود من" Chicken Big Mac" نفذ في كل مكان تقريبًا. 

ووفقًا لما صرحت به سلسلة المطاعم الشهيرة لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإنها ستسحب 5 عناصر حالية من قائمتها اعتبارًا من 26 أبريل المقبل لإفساح المجال لإضافة العناصر الجديدة التي سيتم إدراجها في القائمة يوم 27 المقبل.


chicken-big mac-latest-desktop-half-pb برجر
mcdonalds-GrandBigMacBacon برجر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022