leftlogo

5 منتجات جديدة تقتحم أسواق بريطانيا.. "أوريو" ومنتجات Walkers

A A A
fffff
نكهات صيفية جديدة
أطلقت العلامة التجارية المصنعة لبسكويت الشوكولاتة Oreo نكهتين جديدتين لمجموعة Twist  Raspberry و Caramel، وتعد هذه الإضافات الجديدة أول إطلاق رئيسي للعلامة التجارية منذ 3 سنوات.
ووفقًا لموقع GG البريطاني، تتوفر العبوات بوزن 17 جرامًا  بسعر 1.19 جنيه إسترليني في Asda ومتاحة للتسليم أيضًا في متاجر Tesco اعتبارًا من 18 يوليو.

كويكر شوفان

بهدف تقديم المزيد من خيارات الإفطار التي تعتمد على مكونات صحية، أطلقت علامة Quaker التجارية لحبوب الإفطار منتجين مطابقين لمعايير HFSS إلى مجموعة "Oat So Simple" في Simply Strawberry و Simply Apple.
وتم تصنيع حبوب الإفطار من النكهات الطبيعية بدون إضافة سكر، وكلا المنتجين الجديدين يحتويان على قطع فاكهة حقيقية، كما ستتوفر عناصر الإفطار اعتبارًا من 27 يونيو عبر قنوات البقالة.

وجبة خفيفة 

في السياق ذاته، أطلقت العلامة التجارية Snack a Jacks ثلاثة منتجات جديدة تضم عبوتين جامبو في Cool Sour Cream و Chive and Punchy Black Pepper و Sea Salt، بالإضافة إلى حزمة Sizzlin 'Barbeque المتعددة.
وبدعم من حملة رقمية وإذاعية، فإن النكهات الجديدة التي تقل عن 100 سعرة حرارية لكل وجبة هي أيضًا غير مطابقة HFSS.

وتتوافق المنتجات مع طموحات PepsiCo بأن تأتي نصف مبيعات الوجبات الخفيفة من Walkers من منتجات لا تصنف على أنها HFSS أو من منتجات تحتوي على 100 سعر حراري أو أقل بحلول عام 2025.

كولاب جوز الهند


كشفت العلامة التجارية للزبادي النباتي الخالي من الألبان عن أحدث إضافة لها، وهي عبارة عن كريم مزدوج نباتي "رائع للجلد ".
وسيتم تقديم بديل Cocount Collab في بطولة ويمبلدون لهذا العام كخيار خالٍ من منتجات الألبان وهو متاح حاليًا في Sainsburys و Tesco و Ocado.
وتم تصميم المنتج الجديد ليلائم السماكة والملمس الكريمي لكريم مزدوج قائم على منتجات الألبان، ويمكن شراء المنتج الجديد في أواني بحجم 220 مل بسعر  1.75 جنيه إسترليني.

لبن الأطفال

بالمثل، قدمت Yoplait، أكبر علامة تجارية للامتياز في العالم للألبان، حجمًا مكونًا من أربع عبوات إلى Wildlife Big Pots.
وكان الإطلاق متاحًا في السابق في شكل 6 عبوات، بهدف جعل زبادي الأطفال في متناول العائلات خلال أزمة تكلفة المعيشة التي مر بها المستهلكين في بريطانيا جراء "فيروس" كورونا .
وتأتي العبوات بسعر 1 جنيه استرليني بنكهات الفراولة والخوخ مع إطلاق أولي في Lidl وعبر قنوات البيع بالجملة، تليها Co-op في سبتمبر.
290320262_5295780067181677_8644429194258525995_n
حكح
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022