leftlogo

6 خطوات لطهي «فراخ بالمشروم والسبانخ» من «سعودي ماركت»

A A A
فراخ بالمشروم والسبانخ
فراخ بالمشروم والسبانخ

تقدم سلسلة سعودي ماركت لزبائنها مختلف أنواع الوصفات، لإكسابهم مهارة الطهي وكذا لتنويع الأطعمة على سفرة الأكل، ومن الأصناف التي تقدمها السلسلة للعملاء والتي تعد من الوصفات ذات الفوائد المتعددة: «فراخ بالمشروم والسبانخ مع صوص البابريكا» والتي يتم إعدادها في ست خطوات، كما يمكن تقديمها مع الأرز البسمتي أو المكرونة.

 

مقادير الوصفة
وعلى طريقة «سعودي ماركت»، تشمل مكونات الوصفة التي تضم العديد من الفيتامينات لشمولها على السبانخ والمشروم، كيلو أوراك فراخ، ٢ كوب مشروم شرائح، 1.5 كوب سبانخ، كوب كريمة طهي، ملعقة كبيره بابريكا، ملح وفلفل، 2 ملعقه كبيرة زيت زيتون، 2 مكعب زبدة، ملعقة صغيرة ثوم مفروم، ١.٥ كوب شوربة فراخ ويمكن أن يتم استبداله بـ 1.5 مكعب مرق دجاج، نصف ملعقة صغيرة بابريكا إضافي.


طريقة الطهي
وتشمل خطوات طهي فراخ بالمشروم والسبانخ مع صوص البابريكا" 6 خطوات، الأولى في بوله تُتبل الدجاج بالملح، الفلفل ونصف ملعقة صغيره بابريكا، والخطوة الثانية في طاسة "يفضل زهر" نضع زيت الزيتون ونشوح الدجاج من كل الجناب حتي تأخذ اللون الذهبي.


وتشمل الخطوة الثالثة، توضع جانبًا وفي نفس الطاسة نضع الزبدة ويشوح الثوم ثم يضاف المشروم ويتبل بملح وفلفل مع التقليب، والخطوة الرابعة تضاف السبانخ وتقلب مع المشروم، ثم الخطوة الخامسة نعيد الدجاج الي الطاسه ثم نضيف 1.5 كوب شوربة دجاج أو مكعب ونص مرق دجاج على 1.5 كوب ماء وبابريكا ثم تغطي حتي تنضج، ثم الخطوة السادسة يتم رفع الغطاء ونضيف الكريمة لتغلي غلوة واحدة فقط ثم تقفل النار وتقدم ساخنة.


لماذا الوصفات؟
وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما حرصت السلسلة على توفير مختلف الوصفات للزبائن منذ بداية شهر رمضان، حرصًا على إكسابهم مهارات الطهي، وذلك مع توفير مكونات الوصفة بمختلف الفروع.


وتعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة، مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


tg
الوصفة بعد التحضير
JK
صوص البابريكا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022