leftlogo

7Up تعزز موقعها العالمي بتصميم جديد للعبوة

A A A
سيفن اب
سيفن اب 7Up’s
أطلقت شركة سفن أب تحديثًا عالميًا للعلامة التجارية يهدف إلى تعزيز موقعها العالمي من خلال التركيز على التخفيف من مشاكل الحياة، وفقًا لبيان صحفي.
تتضمن إعادة العلامة التجارية مظهرًا جديدًا وشعارًا جديدًا، "New Get Up- Same 7UP" إنه يمثل أول إصلاح شامل للعلامة التجارية منذ أكثر من سبع سنوات، ويحافظ التصميم على لونه الأخضر المميز مع اتخاذ خطوات لإبراز العناصر الحمضية.

إصلاح شامل للعلامة التجارية

يأتي الإصلاح الشامل للعلامة التجارية بعد أن تطلعت المشروبات الغازية بنكهة الحمضيات إلى اقتحام سوق طالما هيمنت عليه شركة Coca-Cola التي تقدم Sprite، ستبدأ الهوية المرئية الجديدة في الظهور في جميع أنحاء العالم في مارس 2023، بدءًا من بنغلاديش والصين ومصر والهند وأيرلندا وأمريكا اللاتينية وباكستان والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وجميع الأسواق الأوروبية.
كجزء من الحملة الدولية، تتطلع سفن أب إلى تسليط الضوء على لحظات "الارتقاء" من المهام اليومية العادية، والتي ستكون بمثابة نقطة اتصال إبداعية للعلامة التجارية للمضي قدمًا، وستطلق العلامة التجارية أيضًا أول منصة مشاركة للمستهلكين في هذا الربيع عبر جميع عمليات التنشيط الدولية.

البحث عن هوية جديدة

قال ماورو بورسيني، نائب الرئيس الأول وكبير مسؤولي التصميم في شركة PepsiCo، إن هويتنا المرئية الجديدة لـ 7Up مستوحاة أولاً وقبل كل شيء من إنشاء العلامة التجارية لحظات من التطور عبر تاريخها، 7Up هي علامة تجارية لشركة Keurig Dr Pepper، ولكن شركة PepsiCo تتعامل معها دوليًا.
وتدور إعادة التسمية حول نظام هوية بصري جديد يسعى إلى التفاعل مع المستهلكين عبر الثقافات والمناطق واللغات، وتم تصميم التصميم الجديد من قبل فريق التصميم والابتكار في PepsiCo، ويتميز باللون الأخضر المميز للعلامة التجارية مع درجات اللون الحمضي والخطوط عالية التباين التي تشير إلى طاقة تصاعدية، وفقًا للبيان الصحفي.
يستخدم المشروب الغازي أيضًا العلامة التجارية كفرصة لتسليط الضوء على خياره الخالي من السكر، وشهدت شركة 7Up Zero Sugar نموًا مضاعفًا خلال العامين الماضيين وتوسعت في 7 أسواق جديدة على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية.

السيطرة على سوق الصودا

يمكن النظر إلى الخطوة التي اتخذتها شركة PepsiCo على أنها محاولة للتعمق أكثر في سوق صودا الحمضيات، وفي الولايات المتحدة، بدأ المسوقين في طرح Starry في أوائل عام 2023، وهو مشروب يركز بشكل كبير على الجيل Z، ويعد أحدث محاولة من PepsiCo للحصول على قطعة من فطيرة Sprite، كما صنعت Starry مؤخرًا المشروب الغازي الرسمي لـ WNBA و NBA.
intro-1641578109
سيفن 2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022